كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Industry News > الخدمة والعمل الموحد

    الخدمة والعمل الموحد

    2017-12-15 09:23:21
    والزي الموحد هو نوع من الملابس التي يرتديها أعضاء المنظمة اثناء مشاركتهم في نشاط تلك المنظمة. وكثيرا ما تلبس القوات المسلحة والمنظمات شبه العسكرية ، مثل الشرطة وخدمات الطوارئ وحراس الأمن ، في بعض أماكن العمل والمدارس والسجناء في السجون الزي الرسمي الحديث. وفي بعض البلدان ، يرتدي بعض المسؤولين الآخرين أيضا زي في واجباتها ؛ وهذا هو الحال بالنسبة للفيلق المكلف بخدمات الصحة العامة في الولايات المتحدة أو الولاة الفرنسيين. النسبة لبعض الجماعات العامة ، مثل الشرطة ، فانه من غير القانوني لغير الأعضاء ارتداء الزي الرسمي. والزي الرسمي الآخر هو البسه التجارية (مثل الزي الرسمي البني لشركه UPS).

    ويرتدي العمال أحيانا زيا رسميا أو ملابس للشركات ذات طابع أو آخر. ويشمل العمال المطلوبون لارتداء الزي الرسمي عمال التجزئة ، والعاملين في المصارف ومكاتب البريد ، والأمن العام والعاملين في مجال الرعاية الصحية ، وموظفي الياقات الزرقاء ، والمدربين الشخصيين في النوادي الصحية ، موظفين ، وسائقي سيارات القطر والشاحنات ، وموظفي شركات الطيران ومشغلي العطلات ، وموظفي البار والمطعم والفندق. وكثيرا ما يكون استخدام هذه المنظمات للزي الرسمي جهدا في الوسم وتطوير صوره موحده للشركات ولكن له أيضا اثار هامه علي الموظفين المطلوبين لارتداء الزي الرسمي.

    وقد يكون المصطلح الموحد مضللا لان الموظفين لا يرتدون دائما الزي الرسمي تماما وقد لا يلبسون دائما الملابس التي توفرها المنظمة ، بينما لا يزالون يمثلون المنظمة بملابسهم. العمل الأكاديمي علي اللباس التنظيمي من قبل رافايلي & برات (1993) أشار إلى التماثل (التجانس) من اللباس كبعد واحد ، و conspicua كثاني. الموظفين جميعا يرتدون الأسود ، علي سبيل المثال ، قد تبدو واضحة ، التالي تمثيل المنظمة علي الرغم من ملابسهم موحده فقط في لون مظهرهم ، وليس في ملامحه. برات وراسيلي ، (1997) وصف الصراعات بين الموظفين والاداره حول اللباس التنظيمي والنضال حول المعاني الأعمق والهويات التي تمثل اللباس. ووصفت برات وراسيلي (2001) اللباس باعتباره واحدا من أكبر مجموعه من الرموز والقطع الاثريه في المنظمات التي تندمج في النحوي الاتصالات.


    إذا كنت تريد ان تعرف المزيد عن رجالي العمل السلامة الموحدة، من فضلك اذهب إلى:. المورد الصيني. كوم.