كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Industry News > ثلاث ميزات هامه للبحث عن في المعاطف الشتوية

    ثلاث ميزات هامه للبحث عن في المعاطف الشتوية

    مونيكا 2017-12-19 09:50:45
    شراء الملابس الشتوية اليمني في مدينه نيويورك يعني التاكد من ان تتمكن من الحصول علي أفضل استخدام للخروج من معطف الشتاء الخاص بك أو ستره. تاكد من التحقق من هذه الميزات الثلاثة الهامه من اي الملابس الخارجية الشتوية كنت تبحث في.
    استخدام
    فكر بما ستستخدمه ملابسك الخارجية الشتوية العصرية ، والمعاطف باهظه الثمن هي كبيره لإقناع الأصدقاء والزملاء ، ولكنها قد لا تعمل أفضل لعزل من البرد. علي النقيض من ذلك ، إذا كنت في حاجه إلى معطف للاستخدام في الهواء الطلق ، مثل الذهاب إلى وظائف في المدينة أو للعمل ، أو التجريف في درب ، والتحقق من المعاطف عارضه. وينبغي ان تكون الملابس الخارجية الشتوية العارضة في مدينه نيويورك أكثر تركيزا علي الدفء والراحة.

    غرفه

    قد تعتقد انه من الرائع ان معطفا أو ستره تناسب الجلد الضيق تقريبا عليك ، ولكن في الواقع ، قد لا يكون معطف دافئ الخيار الأفضل علي الإطلاق. ويمكن لشده بروده الشتاء تختلف كثيرا ، ومعطف واحد قد لا يكون كافيا للتغلب علي الطقس. لهذا يجب عليك التاكد من وجود مساحة كافيه لارتداء طبقات اضافيه تحت ، مثل قميص آخر أو ستره. قد تكون أيضا السفر إلى الموقع الذي لا تحتاج إلى معطف الثقيلة ، ولكن لا يزال يمكن استخدام ستره البلوز. عندما تصل ، يمكنك خلع معطف ولكن الاحتفاظ ما ترتديه تحت.

    جيوب

    ويمكن التغاضي عن هذا بسهوله ، كما انه من الصعب تصور الملابس الشتوية في مدينه نيويورك دون جيوب. أنت قد لا تفكر حتى جيوب مهمة. ولكن الحقيقة هي ، تحتاج جيوب كملجا لدفع يديك عندما تحصل علي الباردة جدا ، حتى لو كنت ارتداء القفازات. قد تحتاج أيضا إلى جيوب لعصا الهاتف ، والمفاتيح ، والملاحظات أو غيرها من المتعلقات الشخصية. البحث عن عدد جيوب معطف يمتلك وأيضا مدي عمق يذهبون حتى يتمكنوا من عقد ما تريد.

    الآن بعد ان كنت قد حصلت علي هذه الميزات الملابس الثلاث في الاعتبار ، وكانت علي استعداد لجعل الذكية ، ومدروسه جيدا عندما تذهب للتسوق لمدينه نيويورك الخاص بك الملابس الشتوية!

    وبصفته صانعا معتمدا من شركه SGS ، فان ووهان كينلونغ يعمل في صناعه الاداات لمده 13 عاما. إذا كنت مهتما في ملابسنا ، يرجى زيارة موقعنا علي الإنترنت: www.chinaworkwearsupplier.com. وفي الوقت نفسه ، نرحب بكم أيضا للاتصال بنا مباشره!