كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Industry News > ملابس العمل العامة

    ملابس العمل العامة

    2017-12-22 09:33:20
    وعموما ، كما دعا وزره ، المريلة والدعامات، أو الدنيا ، هو نوع من الملابس التي عاده ما تستخدم كملابس واقيه عند العمل. ويدعو بعض الناس إلى "زوج من الثياب الخاصة" بالقياس علي "زوج من السراويل".

    وكانت الملابس مصنوعة أصلا من الدينيم (القطن) ، ولكن يمكن أيضا ان تكون مصنوعة من كوردوروي والاكي. وقد اخترعت ملابس الخاصي في 90s من قبل ليفي ستراوس ويعقوب ديفيس (ليفي شتراوس وشركاه) ، لكنها ذهبت من خلال تطور للوصول إلى شكلها الحديث. في البداية تستخدم فقط ملابس واقيه في إعدادات العمل ، وانها أصبحت ثوبا من الأزياء العالية التي ترتديها جميع الطبقات الاجتماعية.

    وكثيرا ما كانت ترتدي الملابس الخاصة ، وينظر اليها علي انها رمز للاحتجاجات النسوية في السبعينات. وكان الغرض منها ان تكون مضاده للإناث ، حيث ان الملابس الخاصة ليست ملائمة للشكل مثل العديد من الثياب النسائية الأخرى. وسمحت الملابس النسائية للمراه بحريه الحركة ، ولم يكن عليها ارتداء حماله صدر تحتها. وهي تشير إلى الملابس التي ترتديها العاملات اثناء الحرب العالمية الأول والحرب العالمية الثانية. ونظرا لان الثياب تعتبر ملابس رجالية بالنسبة لمعظم وجودها ، فقد تبنتها النساء لتصوير رسالة تفيد بان لهن سلطه متساوية مع الرجال.

    إذا كنت تريد ان تعرف المزيد عن ملابس العمل السراويل العامة، يرجى الذهاب إلى موقعنا علي الإنترنت: الشبكة الكترونيه. المورد الصيني.