كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Industry News > المرأة الباكستانية يجعلها كبيرة مثل نيويورك الشيف

    المرأة الباكستانية يجعلها كبيرة مثل نيويورك الشيف

    اليسون 2016-05-11 10:45:09
    عدد قليل من النساء تدخل الكرة إلى مصاف الطهاة في مدينة نيويورك. انها أكثر صعوبة بالنسبة للنساء الذين ليسوا من مواطني الولايات المتحدة، ولكن واحدة فتاة باكستانية قد كسر هذا الحاجز.


    فاطمة علي هو سو - أو مساعد - رئيس الطباخين في المشهور مقهى سنترو في وسط مانهاتن. وهي أيضا واحدة من عدد قليل جدا من النساء الباكستانيات أن يتخرج من كبار معهد أميركا الطهي، معهد الطبخ الفنون.

    ولكن ما الذي يجعل علي الأكثر ندرة، وفقا لمسح أجرته إذاعة صوت أمريكا، غير أنها قد تكون طاه الإناث من غير الأمريكيين في أي من 70 أفضل المطاعم في نيويورك.

    نشأ علي في باكستان، وتقول هناك الكثير بالنسبة لها الوراء إلى وطنها.

    وقال "هناك الكثير من الأشياء التي كنت قد تعرضت لفي الولايات المتحدة، وأنني قد لا تعرضوا لفي باكستان. مثل عدد كبير من المكونات المتوفرة هنا "، وأضافت" ولكن انها كانت مثيرة للاهتمام حقا، مع ما تعلمته في أمريكا وبعد ذلك كلما أذهب إلى المنزل لزيارة والطبخ لعائلتي وأصدقائي مع المكونات التي أحبها من هناك."

    في يوليو، وتنافس علي مع الطهاة أخرى على الغذاء شبكة التلفزيون تظهر "المفروم". لها مزيج من التوابل الباكستانية والمأكولات الغربية فاز بها على الجائزة الكبرى 10،000 $.

    وقال "حقيقة أن فزت، أنا أفترض كان هذا التحقق رائع، مثل كل التضحيات التي جعلت عائلتي أن أضع نفسي من خلال المدرسة، وأن يكون بعيدا عن المنزل لفترة طويلة، وأهم شيء بالنسبة لي هو أن يلهم البعض الشباب باكستاني الفتيات لمتابعة أحلامهم "، وأوضح علي.

    "انها لديها امكانات كبيرة، وأعطي لها 2-3 سنوات أخرى، وأنها بالتأكيد سوف يكون طاهيا سيد" وقال يان هوفمان، رئيس الطهاة في مقهى مركز.

    علي يريد أن تحدث فرقا من خلال طبخها. كانت مستوحاة أول مرة من قبل الأطفال الفقراء في جمعية خيرية والدتها.


    "أعتقد أن كان عمري 12 أو 15 عاما عندما أقوم بإعداد بلدي الأول كشك الطعام في واحد من المهرجانات والدتي لجمع أموال لهؤلاء الأطفال أن كنت قد قدمت حتى كمية صغيرة من الفرق الطهي لشخص ما، وأعتقد أن هذا ما مختومة فقط وأضاف علي الصفقة بالنسبة لي ".

    يأمل علي للعودة إلى باكستان وإقامة المطابخ المدعومة حيث يمكن للأسر الفقيرة التمتع منخفضة التكلفة، وجبات العضوية - وحيث أن المراهقين يتعلمون الطبخ ومهارات العمل الأخرى.

    كما شهادة SGS الشيف المصنعة موحد في الصين نحن توريد أنواع مختلفة من سترة الطهاة، لمزيد من المعلومات الثابتة والمتنقلة فوق:الأكمام الطويلة الأبيض طاه موحدة