كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Industry News > دليل للسياسات الزي المدرسي في الولايات المتحدة ينظر إليها على أنها ضعيف

    دليل للسياسات الزي المدرسي في الولايات المتحدة ينظر إليها على أنها ضعيف

    اليسون 2016-05-11 11:16:40

    في 1999، مطلوب اثني عشر في المئة من المدارس الابتدائية العامة في الولايات المتحدة الطلاب على ارتداء الزي المدرسي. بعد ثلاث سنوات فقط، كانت التقديرات أن يتضاعف تقريبا.

    وقد انضم بعض المدارس المتوسطة والثانوية أيضا الحركة. بعد الدراسات وجدت نتائج متباينة من الزي التي تتطلب. وتحولت بعض المدارس بعيدا عن مثل هذه السياسات.


    ويعتقد أنصار خلع الملابس نفسها يخلق بيئة تعليمية أفضل وأكثر أمانا المدارس. وكانت المنطقة التعليمية في لونغ بيتش، كاليفورنيا، الأولى من نوعها في البلاد تتطلب الزي الرسمي في جميع المدارس الابتدائية والمتوسطة.

    وكان ذلك في 1994. ساعد سبيل المثال بناء مصلحة وطنية في زي باعتبارها وسيلة للتعامل مع العنف المدرسي وتحسين التعلم.

    وتشير النتائج في لونغ بيتش أن السياسة أدت إلى مشاكل سلوكية أقل وأفضل الحضور. لكن الباحث فيكتوريا Stamison نظر إلى هذه النتائج. وتقول إنها استندت فقط على الآراء حول الآثار المترتبة على الزي المدرسي.

    تقول الخطوات الأخرى التي اتخذت في الوقت نفسه لتحسين المدارس في لونغ بيتش، وعلى مستوى الولاية قد أثرت على النتائج. ارتفعت حي العقوبات لسوء السلوك. ومرت كاليفورنيا قانونا لتقليل كثافة الفصول.

    تقرير لها من بين عدة في كتاب صدر العام الماضي بعنوان "الزي الرسمي في المدارس العامة: عقد من البحوث والنقاش".

    في ولاية فلوريدا، على سبيل المثال، وجدت الباحثة شارون بات هذا الزي يبدو لتحسين السلوك والحد من العنف. في ولاية تكساس، وجدت إلويس هيوز مشاكل الانضباط أقل بين الطلاب المطلوبة لارتداء الزي الرسمي، ولكن ليس له تأثير على الحضور.

    درست علم الاجتماع ديفيد Brunsma سياسات الزي المدرسي منذ 1998. انه جمع التقارير في الكتاب. في دراسته الخاصة، وجد أن القراءة والرياضيات الأداء انخفض بعد مدرسة في بنسلفانيا المطلوبة الزي المدرسي.

    الضغوط السياسية والمجتمع قد تقنع المدارس للذهاب إلى الزي لتحسين التعلم. لكن ديفيد Brunsma ويعتقد البعض الآخر لم يكن هناك ما يكفي من الأدلة على وجود علاقة مباشرة. في الواقع، يقول الزي التي تتطلب قد تزيد من المشاكل الانضباط.

    لكن الباحثين يقولون أيضا دراسات سياسات موحدة وغالبا ما تكون محدودة علميا. هم يقولون إن هناك حاجة إلى مزيد من العمل للحصول على معلومات أفضل.

    ك وضوح عالية مصنع ملابس عمال ونحن توريد العديد من أنواع مختلفة من سترات العمل عالية الوضوح، لمزيد من المعلومات الثابتة والمتنقلة انقر على:مرحبا لوجه زي سترات العمل العاكسة