كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Company News > نصائح لتخصيص ملابس العمل

    نصائح لتخصيص ملابس العمل

    2019-07-19 11:18:24

    يمكن أن تعكس سترات العمل الجيدة صورة شركتك وثقافتها وفلسفتها. الصناعات المختلفة ، والمهن المختلفة ، وخصائص العمل المختلفة لها ملابس عمل مختلفة. قميص الصين والسراويل مصنعين




    وزرة المريلة سلامة السوق الأوروبية ، bibpants الأزرق الخام العاملة

    1. يتم مطابقة اللون المخصص لملابس العمل مع أسلوب الشركة. الشركات المختلفة لها أنماط مختلفة. لا يتم تحديد ذلك حسب تفضيلاتهم الخاصة. يعتمد على الأنواع المختلفة لعمل الشركات المختلفة. تتطلب المصانع مثل الأطعمة والمشروبات والمعكرونة أن تكون ملابس العمل أكثر حيوية ، مثل الأبيض والسماء الزرقاء والوردي. تحتاج المصانع في صناعات الآلات والأجهزة إلى اختيار ملابس العمل بألوان أعمق ، مثل الأزرق الداكن والرمادي والبني. هذه الألوان سهلة التنظيف. من الطبيعي أن تلتزم بمعايير الألوان الثلاثة ، أي أن اللون لا يمكن أن يكون أكبر من ثلاثة. عادة الأسود والأزرق والرمادي.

    2 ، يتم النظر تقريبا في أنماط الملابس المخصصة ، والأساليب والألوان في نفس الوقت ، وبعضها بحاجة إلى فصل ، وبعضها بحاجة إلى أن تكون مرتبطة أو متطلبات خاصة. الأقمشة والملابس ، وفقا لخصائص وظائفهم الخاصة لاختيار النسيج المناسب. الملحقات (السوستة ، الأزرار ، المطاطية) وبالمثل ، لا يمكن استخدام بعض المنشورات مع السوستة المعدنية ، يمكنك استخدام الأزرار وما إلى ذلك. طباعة كلمة مطرزة ، معظمها مطرزة ، ولكن الآن الطباعة جيدة أيضًا ، يمكن اختيار ذلك وفقًا للنسيج.

    3. الهدف: ما يسمى بالملاءمة هو أنه عند تصميم أو اختيار ملابس العمل ، فإن ذلك يعتمد على الصناعة والموقع الوظيفي وطبيعة العمل والجنس. بالنظر إلى هذه العوامل ، نختار أو نقوم بإجراء اتصال مفصل مع البائع أو مصمم الأزياء عند تخصيص ملابس العمل ، من أجل جعل ملابس العمل المصممة مناسبة لبيئة العمل.

    4. الجماليات: تنعكس جماليات ملابس العمل بشكل أساسي في مزيج من التصميم وثقافة الشركات. يمكن أن تعكس ملابس العمل الجيدة أيضًا التماسك الثقافي للمؤسسة وتلعب دورًا إيجابيًا في تعزيز الدلالة الثقافية والصورة الخارجية للمؤسسة. . يحتاج الزملاء أيضًا إلى دمج فلسفة الشركة في تصميمهم.