كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Industry News > سلامة تعكس القمصان تعطيك شعور مختلف من الأمن

    سلامة تعكس القمصان تعطيك شعور مختلف من الأمن

    اليسون 2016-07-29 09:07:10
    عندما نفكر أن الأبيض والأسود الرماد هو الأكثر الاسلوب المناسب لتي شيرت، الجديد وضوح عالية تي شيرت قد حان لصالحنا بهدوء.ارتفاع البصرية تحذير تي شيرت الاستخدامات كبيرة لافتة للنظر اللون الفلورسنت كما أقلم الشامل لهجة من اللباس. خلال النهار وارتفاع الرؤية تي شيرت يمكن أن تجتذب بنشاط انتباه سائقي السيارات المارة ومخفية عن بعد. ومن المقرر كل هذا لإعطاء السائق مزيدا من الوقت لاتخاذ التدابير اللازمة لتجنب، مما يقلل من حدوث الحوادث المرورية.
    تشغيل الليل هو الرياضة شعبية جديدة حول العاملين في المكتب، ولكن كنت إيلاء المزيد من الاهتمام على نحو أفضل عندما تذهب للخارج ليلة على التوالي.

    أولا، وقت تشغيل الليل. عموما فإنه من الأنسب أن تبدأ مدة نصف ساعة بعد العشاء، ويجب أن تعرف انها غير مريح إذا كنت ممارسة الرياضة بعد تناول الطعام، ونصف ساعة يمكننا أن نفعل بعض التمارين الرياضية الاحماء في المنزل، وتساعد على الهضم، وتشغيل بعد العودة إلى المنزل أخذ بقية الحمام، وتساعد على النوم. 


    بعدها المعدات اللازمة لتشغيل الليلوالأمن هو أهم شيء في الليل والنهار على التوالي. أحيانا قد ترغب في تهدئة تشغيل الليل، لذلك اختيار عدد قليل من مسار أكثر منعزل، ولكن أيضا من السهل للحصول على بعض الناس الذين ليس لديهم في ضوء كل ذلك أقترح عليك اختيار واحد أكثر بعض الطريق، وبطبيعة الحال، هذه الأماكن أكثر من سيارة ، مع رؤية ليلية ليست جيدة، ليلة تعمل شارة عالية عاكس أو تحذير مرئي تي شيرت ويكون جدا ضرورية.

    عندما يتعلق الأمر المعدات، وأيضا انظر انك سألت سلسلة من المشاكل في كثير من الأماكن، وهناك تركيز على جانب الطريق، ويمكنك ارتداء بعض الأساور الفلورسنت شارة، وارتفاع تحذير مرئي تي شيرت، وهذه هي تماما بسبب مخاوف أمنية.