كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Industry News > كيفية التعرف على الاتقان والجودة من سترات العمل؟

    كيفية التعرف على الاتقان والجودة من سترات العمل؟

    2016-07-28 10:08:32

    الأولى، أقمشة سترات العمل
    جودة النسيج، وسوف تؤثر بشكل مباشر على نوعية الملابس، وبعض المصنعين الملابس في العطاءات عند تصميم نموذج المستخدم هو نسبيا النسيج عالية الجودة، وقطع زوايا في عملية الإنتاج الفعلية، أدلى النسيج تغيرات نسبة صغيرة، هذا التغيير الطفيف في المواطن العادي لا نستطيع أن نرى، ولكن في التطبيقات العملية بدأت في الانهيار 

    الثاني، ظهور سترات العمل 
    يجب أن تكون نظيفة الملابس، الاستوائية، متناظرة، وتستقيم مطوية، كل جزء من الضغط سلس الساخن، أي أضعاف القتلى، والمنتجات، رئيس لاسلكية، لا شعر الغزل. صالح الخط والنسيج، بما في ذلك اللون، الملمس، وثبات، انكماش والجوانب الأخرى من اثنين يجب أن يكون تقريبا نفس، من أجل ضمان جودة الجوهرية من الملابس والمظهر وجودة تسود. يجب أن يكون لون زر يتناسب مع لون القماش. 

    الثالث، وانحراف لوني
    يتم تحديد لون ملابس متطلبات المواد الخام، وهي نسيج لمتطلبات الملابس. وفقا لأحكام المعايير الوطنية ذات الصلة للون، وطوق من الملابس، أكياس القماش، طبقات السراويل الجانب هو الموقع الأساسي، واللون هو أعلى من أربعة أجزاء السطحية الأخرى من أربعة. منتجات الملابس اختبار اللون، والأداة هي استعارة "ثبات اللون يتلاشى بطاقة عينة". بطاقة عينة واحدة من المعايير الوطنية التي وضعتها الوزارة السابقة لصناعة الغزل والنسيج. بطاقة عينة مع خمسة أزواج من العينات على نطاق والرمادية، وتنقسم الى خمس درجات. خمسة ممثلين من أفضل تتلاشى ثبات اللون الصفر، ممثل 12:56 لدرجة التلاشي تدريجيا نسبيا، واحد يجري على أشدها. 

    رابعا، وزرة العيوب
    المعايير، كل موقع على حدة يسمح فقط عيب. أجزاء مستقلة من الملابس هو تقسيم المنطقة، وفقا لأجزاء الابتدائية والثانوية من الملابس، 1،2،3،4 أربع مناطق فرعية. كل الموقع هو المنطقة على الملابس. كما كان من قبل هناك قرصين معطف، كل الصدر هم من الموقع، كل موقع هو موقع مستقل، واثنين من أجزاء هي جزأين منفصلين. هذا الموقع مستقل في الصدر، سواء كان الثوب التصحيح جيب آخر، ورفرف. لا يسمح المعايير لكل موقع على حدة، مما يسمح للعيب واحد فقط، أن هناك خلل على الملابس، في هذا الجزء من جيوب التصحيح مستقلة وأكياس لدينا عيوب على الغلاف. أنواع مختلفة من العيوب بسبب الأقمشة ومختلف والتصميم وفقا للوائح القياسية. 

    خامسا، خياطة الملابس.
    المحددة في السلك مفتوحة كثافة طول غرزة (بما في ذلك ولكن لم يتم فتح خط مظلم الأسلاك) الملعب، 3cm14 ~ 18 غرزة في. أنواع كثيرة من الأقمشة، لضمان مظهر المنتج والشركة، ويجب أقمشة مختلفة اختيار الملعب مختلفة. مثل النسيج جامدة غرزة عموما قليلا رقيقة، ناعمة الملمس من النسيج بشكل عام يمكن الملعب سرا قليلا.
     
    سادسا، مواصفات حجم الملابس.
    نوع من مجموعة الملابس، يجب أن يتم وفقا للوائح ذات الصلة، "سلسلة الملابس" المعايير. معيار الحجم من مجموعة التسامح محدودة.

    لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا على الانترنت: www.chinaworkwearsupplier.com