كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Industry News > مبادئ تصميم سترات العمل

    مبادئ تصميم سترات العمل

    2016-07-21 10:29:13

    1.pertinence: تصميم سترات العمل الأول مبدأ من الواضح أن وثاقة الصلة: لمختلف الصناعات والشركات المختلفة في نفس الصناعة، نفس الشركة في المواقف المختلفة، ومواقف مختلفة من نفس الهويات بين الجنسين، وهلم جرا. تصميم تستهدف نقاط مختلفة لخص لماذا الناس ارتداء. ارتداء الوقت مكان البالية. لماذا ارتداء. ماذا ارتدي.


    ما يرتديها الناس، بالمعنى الضيق يعني في غضون فترة زمنية محددة سلفا لخدمة مكان خاص بها للذهاب إلى العمل أو المشاركة في الأنشطة الرسمية لبعض الناس، بالمعنى الواسع يشير إلى جزء من مجموعة المستهلك ينقسم أكثر غموضا بعد. هذا الأداء "رجل" في سترات العمل كمجموعة. جزء من الدرجة A، الخصائص التشغيلية. الفردي والجماعي الاسلوب. الاحتياجات الفسيولوجية والنفسية الوضع السياسي والاقتصادي. معرفة القراءة والكتابة، وما إلى ذلك لمتطلبات التصميم محددة ومختلفة.

    الوقت والمكان هو بيئة مهنية والعوامل البيئية الصغيرة، والوقت قد مواسم، ليلا ونهارا لا، والمكان هو بيئة إقليمية صغيرة للبيئة ووقت عمل محدد.

    2

    الاقتصاد: بالإضافة إلى عدد قليل من سترات العمل باهظة الثمن، مثل الملابس الخاصة الملابس الاحتفالية محددة، ومعظمها يتطلب نسبة السعر إلى الأداء معقولة، وهذا هو اختيار الأقمشة وأساليب تصميم درجة من الصعوبة والتعقيد من عملية الإنتاج و جوانب أخرى من مرحلة شاملة. نسبة.

    تحت نفس فرضية الجمال والوظيفة، تصميم الملابس بقدر الإمكان للحد من التكاليف والتركيز من النمط. المواد التي تنتجها صعوبة. هيكل الملابس مكان جيد.

    3 الجمالية: سترات العمل الجمالية قررت من الملابس للروح

     لمزيد من المعلومات: www.chinaworkwearsupplier.com