كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Industry News > مزايا وأساليب مخصصة لملابس العمل

    مزايا وأساليب مخصصة لملابس العمل

    2017-02-08 10:29:34
    ملابس العمل يجب أن يكون للرجال والنساء، ليجتمع رجال الأعمال والنساء على ارتداء هذه المشكلة. هناك الآن لا أحد الملابس الشركات لضمان إنتاج جيد من الرجال والنساء المنتجات والمنتجات. على التوالي، للشركات للرجال والنساء ' s المشتريات التجارية، ولكن أيضا إلى زيادة صعوبة عمل (ضعف عملية الشراء، وضعف الخدمة، ضعف الخطر)، ولكن أيضا قد يؤدي إلى اختلال في التوازن النفسي بين العاملين من الرجال والنساء.

        ملابس العمل خصوصية أكثر بروزا (هوية الشركات). يجب أن تصمم ملابس العمل للوحدات الخاصة أو العرف مختارة خصيصا، وملابس من الصعب الحصول على المنتجات الجاهزة فقط للوفاء بمتطلبات الوحدة. مثل ملابس العمل الآلاف من الناس. العمل والملابس، على الرغم من أن الفريق، ولكن من الجميع ارتداء، ذلك متطلبات الملابس (مناسبة خاصة أم لا) هو اقتنع بآلاف الآلاف من الناس يريدون جعل الموظفين، لديك للخدمات الخاصة لكل موظف. عموما لم تعد مؤسسات صناعة الألبسة مثل الموظفين التقنيين وموظفي الخدمة لخدمة.

        عمال أكثر دواما. الآن شراء أكبر للمشاريع، وهو أيضا أربع مجموعات من العمال سنوياً في متوسط، ومجموعة من الملابس ارتداء كل يوم، وارتداء عام يتطلب ملابس دائم للغاية. ولذلك، مواد الملابس والعمليات مع إيلاء اهتمام خاص للمتانة، والزي الرسمي ينبغي أن تنظر أيضا في حالة ملابس غير العادية، والتي لا تعتبر عموما في إنتاج الملابس الجاهزة.

        ملابس العمل المريحة للعمل سهلة. يتم ارتداء ملابس العمل للعمل، بغض النظر عن اختيار ملابس العمل (بذلات وقمصان)، أو الزي الرسمي، يجب أن تضمن هذا العمل دون المساس بارتداء، الذي كل لا تعتبر الملابس تماما (في الظهر والاكمام وأجزاء أخرى من التصميم أن تعدل على أساس ملابس).

        ملابس العمل مصممة خصيصا لتغطية عدد صحيح. وحدة العاملين لديها مجموعة متنوعة من الجسم ونوع، والملابس عموما سوى 5-10 نماذج. يمكن أن تغطي فقط حوالي 90% الشعب (ويرتدي ليس مناسباً بصفة خاصة). ولذلك، ملابس عمل أكثر الراقية (مثل الدعاوى)، نموذج مصممة أكثر.

        ملابس العمل وضمان خدمة موثوق بها خدمات ما بعد البيع. شراء ملابس العمل يتطلب الكثير من خدمات الدعم. مثل التعامل مع ملابس غير ملائمة، والموظفين الجدد (أو الملابس التالفة) تجديد الموارد، وفقا للإدارة بالتوزيع المنتجات وهلم جرا. كل هذا، إذا كان شراء الملابس الجاهزة، لا تستطيع أن تفعل، لأن مؤسسات صناعة الألبسة لا تحتاج إلى إعداد مثل هذا قطاع خدمة، هناك مخصص لا تتبع عميل.

        من المزايا المذكورة أعلاه، يجب أن يكون قرار العمل نموذج منظمة إنتاج الملابس الموجهة لكل شخص في وضع مخصص واحد للمؤسسة. نموذج التخصيص رأس برأس يختلف أساسا عن نموذج الإنتاج موحدة للملابس الجاهزة.

    لمزيد من المعلومات من التفاصيل، يرجى زيارة:www.chinaworkwearsupplier.com
    سابق :
    التالي :