كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Industry News > مصنع مخصص بانت البضائع مع جيوب متعددة

    مصنع مخصص بانت البضائع مع جيوب متعددة

    جوليا 2019-04-08 14:10:42
    ال تقليدي الزي الشيف (أو بياض الطاهي) يشمل توك بلانش ("القبعة البيضاء") والأبيض مزدوجة الصدر سترة ، والسراويل في نمط houndstooth بالأبيض والأسودو مئزر. إنه شائع مهني زى موحد في ال العالم الغربي.زي الشيف للنادلة نادلة


    في أكثر تقليدية المطاعم، وخاصة التقليدية المطاعم الفرنسية، يعد معطف الطاهي الأبيض قياسيًا ويُعتبر جزءًا من الزي التقليدي وكملابس طاهٍ عملية. يلبس الطهاة الأكثر خطورة معاطف بيضاء للدلالة على أهمية مهنتهم واحترامها. السميك قطن قماش يحمي من حرارة مواقد و أفران ويحمي من الرش من غليان السوائل.تُستخدم الجاكيت المزدوج الصدر لإضافة حماية إلى منطقة الصدر والمعدة من الحروق الناجمة عن رش السوائل. ويمكن أيضا عكس هذا لإخفاء البقع. معقد أزرار القماش كانت تستخدم للبقاء على قيد الحياة الغسيل المتكرر والاتصال مع العناصر الساخنة. المقصود الأبيض للدلالة النظافة وكذلك طارد الحرارة من المطبخ وتلبسها عمومًا طهاة الرأس المرئون. على نحو متزايد ، أصبحت الألوان الأخرى ، مثل الأسود ، شائعة أيضًا.

    ملابس الطهاة لا تزال قياسية في الصناعات الغذائية. يعود تاريخ ارتداء هذا النوع من الملابس إلى منتصف القرن التاسع عشر. ماري أنطوان كارمي، الطاهي الفرنسي الشهير ، يُعزى إليه الفضل في تطوير زي الطاهي الحالي. استخدمت أصابع القدم بالفعل ، لكنه سعى إلى الزي الرسمي لتكريم الطاهي. أبيض تم اختيار معطف الشيف للدلالة على النظافة. في وقت لاحق ، سيد الفرنسي طاه، جورج أوغست اسكوفييه، جلب معطف الطاهي التقليدي إلى لندن ، وإدارة المطاعم في فندق سافويثم في فندق كارلتون.

    إذا كنت تريد معرفة المزيد عن معطف الطهاة ، يرجى زيارة www.wuhankinglong.com