كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Industry News > هي الأقمشة والملابس المضادة للساكنة ثابتة؟

    هي الأقمشة والملابس المضادة للساكنة ثابتة؟

    2019-04-10 10:38:23
    غالبًا ما تُرى زيات مكافحة الاستاتيك في حياتنا ، مثل وزرة محطة الوقود وزرة اللحام الكهربائية وزرة مكافحة الاستاتيكية للصناعات الخاصة ، ما هو تصنيف الملابس المضادة للساكنة؟ وضوح عالية عمال سترات العمل

    الأول هو اختيار عامل مضاد للكهرباء الساكنة لالتقاط النسيج ، وبعد الحشو والخبز ، والتمسك بسطح نسيج الألياف الاصطناعية لجعل النسيج يكون لها تأثير معين الاستاتيكيه. لا تستخدم هذه الطريقة الآن إلا في الملابس المدنية للتغلب على الظاهرة الكهروستاتيكية مثل الملابس وتفريغ الشرارة والتلوث والرماد.



    والثاني هو إضافة عامل مضاد للكهرباء الساكنة داخل بوليستر أو بوليمر نايلون ، مثل الفاعل بالسطح مثل الفوسفات أو السلفونات أو إدخال مونومر ثالث للحصول على ألياف مضادة للكهرباء الساكنة. نظرًا لأن العامل المضاف للكهرباء الاستاتيكية للمادة المضافة هو في الغالب عامل سطحي يتفاعل أو يميز مع القلويات ، فليس من الضروري استخدام عامل تنظيف قلوي أثناء التقاط النسيج أو الغسيل لمنع التأثير المضاد للكهرباء الاستاتيكي ، والألياف مناسبة للملابس النظيفة. ويمكن أيضا أن تستخدم الملابس العقيم للمدنيين ملابس.



    النوع الثالث هو دمج الألياف الموصلة في الأقمشة العامة. تم قبول هذه الأقمشة المضادة للكهرباء الساكنة على نطاق واسع والتعرف عليها لأنها لا تتأثر ببيئة الموقع. يتم تصنيف الخاصية المضادة للكهرباء الساكنة للنسيج المقاوم للكهرباء الساكنة وتصنيف الألياف الموصلة والمكون الموصّل (المعدن ، الجرافيت ، أسود الكربون ، إلخ) في الألياف إلى نوع موحد للمكونات الموصلة ، ونوع اخفاء مكون موصل ، ونوع موصل. نوع مركب مركب. يتم خلطها مع المكونات الموصلة. يمكن استخدام ألياف موصلة مركبة أخرى تحتوي على مكونات موصلة مثل الكربون الأسود والجرافيت مباشرة في نسج الشعيرات ، ويمكن تضمين خيوط موصلة على مسافة معينة (على سبيل المثال ، حوالي 1.5 سم) في غزل الاعوجاج للحصول على مقاومة جيدة. التأثير الكهربائي هو أفضل الألياف الموصلة المستخدمة لنسج الأقمشة والملابس الاستاتيكيه.