كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Industry News > ما هي الاحتياطات اللازمة لتنظيف ملابس العمل؟

    ما هي الاحتياطات اللازمة لتنظيف ملابس العمل؟

    2019-04-04 18:09:05
    تشير ملابس العمل الواقية وملابس العمل إلى الملابس الواقية التي يتم ارتداؤها أثناء العمل والإنتاج. تم تصميم هيكل النمط وترتيب الألوان واختيار المواد لبدلات حماية العمال حول هذا الغرض ، والذي يعد أيضًا الخصائص الشخصية لبدلات حماية العمال التي تختلف عن الملابس الأخرى. علاوة على ذلك ، في تصميم ملابس حماية العمال ، وظائف السلامة والحماية هي الأولى. على هذا الأساس ، ينبغي الأخذ في الاعتبار عقلانية وراحة شكل الملابس ، بحيث يتم تقليل قوة ربط الملابس لجسم الإنسان إلى الحد الأدنى ، وبالتالي تحسين العمل. فعالية. وفقًا للبيانات ذات الصلة ، يمكن لتصميم ملابس العمل العلمية تحسين كفاءة العمل بأكثر من 20٪! يرتدي ارتداء المهنية واقية مخصصة عند الانخراط في عمل معين ، وتنقسم إلى المضادة للبكتيريا ، ومقاومة للحريق ، للماء ، المضادة للإشعاع ، ومقاومة للحرارة ، ومكافحة الفيروسات ، وهناك أنواع كثيرة من مكافحة التلوث ، ومكافحة القوة الخارجية ومكافحة لدغات الحيوانات الصغيرة. يختلف باختلاف العمل المنجز وله تأثير وقائي معين على جسم الإنسان. لذلك ، من المهم للغاية الانتباه إلى النظافة الخاصة بالزي الرسمي. بشكل عام ، يجب أن تهتم النظافة في ملابس العمل بالنقاط التالية:
    المرايل مع أكسفورد النسيج


    الصين سترات العمل المورد اللوحة القماشية عاملbibpants


    (1) يجب استبدال ملابس العمل في الوقت المناسب لمنع انتشار المواد الضارة. عندما يغادر الشخص الذي يرتدي البدلات مكان العمل ، يجب استبدال ملابس العمل لمنع إحضار المواد الضارة إلى بيئات أخرى. إذا ذهبت إلى المنزل في ملابس العمل ، فسوف تحضر مواد سامة إلى منزلك. عندما تطعم طفلك من الورشة إلى روضة الأطفال ، يجب عليك أيضًا تغيير ملابسك لتجنب انتشار المواد السامة على طفلك وإيذاء الجيل التالي.

    (2) يجب تنظيف ملابس العمل بشكل متكرر. كلما طال استخدام الزي الرسمي ، زادت المواد السامة التي تتراكم عليها. لذلك ، يجب تنظيف ملابس العمل بشكل متكرر. يجب غسل المنظف بالماء المغلي. من الأفضل استخدام الماء المغلي. إذا كان من الممكن تطهيرها بالمطهر ، فيجب أن تستخدم الغسالة غسالة مع وظيفة جافة.

    (3) لا تستخدم ملابسك اليومية بدلاً من ملابس العمل. هذا النوع من الحياة والعمل "الملابس ذات الاستخدامين" سيجعل من السهل استبدال المواد الضارة في الأسر أو في مناسبات أخرى. لا يهتم الأفراد وغيرهم بالوقاية ، والضرر أكبر. كذلك ، قم بغسله بشكل منفصل عن الملابس العامة اليومية أثناء التنظيف لتجنب الإصابة بالملابس اليومية.