كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Industry News > الفرق بين ملابس العمل للمؤسسة وملابس العمل غير الرسمية

    الفرق بين ملابس العمل للمؤسسة وملابس العمل غير الرسمية

    2019-04-04 17:33:11
    عند تصنيف طبيعة ملابس العمل ، هناك نوعان رئيسيان من ملابس العمل ، أحدهما ملابس العمل في المؤسسة ، والآخر هو ملابس العمل غير الرسمية ؛ إذن ما الفرق بين ملابس العمل في المؤسسة وملابس العمل غير الرسمية؟ عندما نقوم بتخصيص ملابس العمل ، كيف تختار؟سترة العمل

    سترات العمل أزياء قماش جديدة مع جيوب قوية



    بادئ ذي بدء ، النسيج. صلصة زي رسمي عادة ما تكون أقمشة صوف 100 ٪ ، أو أقمشة مخلوطة مع نسبة عالية من الصوف. يتميز هذا القماش بالستات والنضارة والتنفس ، ويبدو أكثر أناقة وأنيقة. بالطبع ، الثمن هو أيضا مكلفة نسبيا.



    وينبغي أن تكون أقمشة ملابس العمل غير الرسمية متوفرة ، فهناك نايلون ، وكذلك قماش قطني ، مثل ملابس العمل من الكشمير والقطن. هناك أيضا الحرير ، ويمكن القول أن كل شيء متاح.



    ثانيا ، اللون. من وجهة نظر اللون ، فإن الخصائص الأساسية لملابس العمل هي اللون الصلب واللون الداكن. اللون الوحيد ، الظلام. ما هو لون شائع؟ بشكل عام ، يكون اللون الأزرق والبني وأحيانًا البني والأسود ، ولكن عادةً ما يتم ارتداء الزي الأسود كفساتين.



    ارتداء ملابس غير رسمية ، اللون سيكون ملونًا ، ويمكن أن يكون أحادي اللون ، أو متعدد الألوان ، وبعضها منقوش أو مقلم ، أو الياقوت الأزرق والأحمر العقيق والأزرق الفاتح والقهوة ، أو إنه وردي وأخضر وأرجواني وأصفر. هو أكثر عارضة. الزي الرسمي لارتداء الملابس هو الأزرق والرمادي والأسود والألوان الأخرى ، وهذا هو الفرق في اللون.

    في ملابس العمل المخصصة للشركة ، اعتمادًا على الصناعة ، هناك أيضًا اختلافات في الخيارات ، مثل العقارات والتمويل والتعليم والمديرين التنفيذيين للشركات ، وما إلى ذلك. يمكنك اختيار ملابس عمل الشركة حسب الطلب ؛ ومثل الفنادق وصالونات التجميل أو الخدمات اللوجستية السريعة ، يمكنك اختيار العمال عارضة. خدمة مخصصة.