كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Industry News > custome hivis الأصفر السلامة يندبروف الشتاء موحدة

    custome hivis الأصفر السلامة يندبروف الشتاء موحدة

    جوليا 2019-04-02 11:28:19
    يعتقد العديد من أرباب العمل في مجال الإنشاءات أنهم يوفرون لفرق مشاريعهم أفضل ملابس عمل ذات وضوح عالٍ ، في حين أنهم في الواقع يعرضون حياتهم للخطر هذا الشتاء ، كما يقول OnSite Support المتخصص في معدات السلامة. رجل الشتاء سترة مضادة للماء


               
                   عالية الجودة رجال يندبروف الشتاء سترات موحدة 

    الملابس عالية الوضوح ، والتي تُعرف أحيانًا باسم "hi-viz" ، هي أي ملابس يتم ارتداؤها ولها مؤيد عاكس للغايةperties أو اللون الذي يمكن تمييزه بسهولة من أي خلفية. معظم أصحاب العمل الصناعيين يحتاجون إليها كنوع من معدات الحماية الشخصية (PPE). تعد الصدريات الصفراء التي ترتديها خدمات الطوارئ مثالاً شائعًا. من يرتدون ملابس مهنية تتميز بميزات عالية الوضوح تشمل عمال السكك الحديدية والطرق السريعة أو عمال المطار أو غيرها من الأماكن التي يكون فيها العمال بالقرب من المركبات المتحركة أو في المناطق المظلمة. بعض راكبي الدراجات يرتدون ملابس عالية الوضوح عند ركوبهم بين السيارات. قد يُطلب من الصيادين ارتداء ملابس عالية الوضوح لمنع إطلاق النار.

    أجريت مراجعة كوكرين المنهجية للأدلة البحثية حول فعالية وسائل مساعدة الرؤية (الملابس والمعدات الفلورية العاكسة) من قبل Kwan and Mapstone في عام 2006. ووجد الباحثون 42 دراسة اقترحت مجتمعة أن ملابس الفلورسنت يمكن أن تزيد من المسافة التي يمكن للسائقين من خلالها زيادة المسافة. اكتشف ثم يتعرف على راكبي الدراجات في ظروف النهار. ووجدت المراجعة نفسها دليلًا على أن المواد العاكسة للارتداء التي يرتديها راكبي الدراجات في الليل كان لها تأثير مماثل على تصورات السائق. في ذلك الوقت لم تكن هناك دراسات منشورة أظهرت في الواقع انخفاضًا في حوادث التصادم لراكبي الدراجات الذين يرتدون ملابس عاكسة للضوء الفلوري أو العاكس أثناء الطرق العامة.

    إذا كنت تريد معرفة المزيد عن ملابس السلامة hivis ، يرجى زيارة www.wuhankinglong.com