كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Industry News > كيفية اختيار تي شيرت النسيج؟

    كيفية اختيار تي شيرت النسيج؟

    2019-02-28 13:58:09
    معظم القمصان الصيفية مصنوعة من القمصان أو القمصان ، ومن بينها أنسجة الأقمصة الصيفية تي شيرت مصنوعة عموما من نسيج القطن المرسيري ، نسيج القطن الخالص ، نسيج القطن المزدوج الخالص.قميص العمل السلامة

    رجال سترات الصانع سترات الصين

    1 ، نسيج القطن ميرسيريزيد

       يتكون نسيج القطن المرسيري من القطن كمادة ، وينتهي إلى خيوط عالية الغزل من خلال الغزل الناعم ، ومن ثم يتم معالجته في خيوط عالية الجودة من ميرسيريزيد ، وهو مشرق ومشرق وناعم ومقاوم للتجاعيد بمعاملة خاصة مثل كالسرد والمرزرة. قماش محبوك عالي الجودة مصنوع من هذه المواد لا يحتفظ فقط بشكل كامل بالخصائص الطبيعية الممتازة للقطن الأصلي ، بل يمتلك أيضاً اللمعان المعتاد للحرير ، النسيج يشعر بالرطوبة ، يمتص الرطوبة ويتنفس ، والمرونة والستارة جيد؛ بالإضافة إلى ذلك ، فإن نمط غني ومريح للارتداء. عارضة ، يعكس تماما مزاج الراقية والصف.

    2 ، نسيج القطن

       عادة ما تستخدم القمصان القطنية العادية الأقمشة القطنية الخالصة. تي شيرت من هذا النسيج مريحة لارتداء ، لكنها أكثر صلابة قليلا. التجاعيد البسيطة ، من السهل تشويهها بعد إطلاقها.

    3 ، والنسيج القطن مزدوج من القطن

       القطن الحريري ذو القطن المزدوج هو منتج من القطن الخالص من "حرق مزدوج وخيوط مزدوجة". وهي مصنوعة من الغزول ميرسيديزيد ميرميد والميرسيريزيد. ويستشهد بها نظام الرسم بمساعدة الكمبيوتر CAD ونظام الإنتاج بمساعدة الكمبيوتر CAM. تم طلاء النسيج الزهرى ، وبعد تنظيف النسيج الرمادى وترسيخه ، يتم إنتاج سلسلة من الأقمشة المنسوجة لإنتاج نسيج محبوك عالي الجودة بملمس قماش واضح ونمط زهرة جديد وبريق لامع وشعور يد ناعمة. أفضل من القطن ميرسيريزيد. أولاً ، ولكن بسبب الترتر ، يكون العرض أغلى قليلاً.