كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Industry News > حيث توجد حاجة لارتداء السلامة

    حيث توجد حاجة لارتداء السلامة

    2019-02-26 15:53:11
    إذا كنت تعمل لحامًا أو مهندسًا أو أي مهنة أخرى تتطلب أمانًا مناسبًا ، فمن المرجح أن يكون ارتداء الملابس المهنية والسلامة جزءًا من حياتك العملية اليومية. السلامة المهنية هي شيء لا يمكن للموظفين المساومة فيه. هناك عدد من المهن التي تكون فيها معدات الحماية ذات أهمية قصوى. على سبيل المثال ، يعد اللحام مهنة تتطلب معدات حماية مناسبة. لا يستطيع عمال اللحام الذهاب إلى العمل بملابس غير رسمية. انهم بحاجة الى نظارات واقية ، المآزر ، والقفازات ، وغيرها من المعدات لحماية أجزاء الجسم من الحروق والشرر. سلامة عام 100 ٪ قطن عمال

    هناك العديد من الوظائف التي لا تكون فيها المخاطر واضحة ، ولكن من المهم أن تكون هناك تدابير وقائية. فيما يلي بعض الوظائف التي لا يمكن تجنب ارتداء ملابس السلامة المناسبة واستخدام معدات الحماية فيها:


    الصين البرتقالي سلامة عمل المعطفالمورد

    لحام

    لحام هو مهنة كاملة من المخاطر التي يمكن أن تؤدي إلى عدد من الإصابات. يمكن أن تحدث إصابات العين ، على سبيل المثال ، من الشرر والضوء الشديد والإشعاع الذي يمكن أن ينتجه قوس اللحام. يمكن للخبث الساخن والحطام المعدني الآخر الذي يمكن أن يطير من اللحام أيضًا أن يسبب إصابة الجلد والعيون. إن استخدام معدات السلامة هو الطريقة الوحيدة للبقاء محميًا ضد هذه المخاطر.

    اعمال بناء

    يدرك الأشخاص المرتبطون بمهنة البناء مدى أهمية مراقبة التقيد الصارم بقواعد السلامة من أجل تجنب الإصابات القاتلة. يمكن أن تسبب الكائنات والآلات المتحركة الثقيلة مشاكل صحية لا يمكن إصلاحها. الخوذة هي عامل بناء شائع يستخدمه عمال الحماية لحماية الرأس من الأجسام المتساقطة. أنشطة مثل الطحن والتسمير والتعامل مع الخرسانة تعرض العمال لعدد من المخاوف المتعلقة بالسلامة.

    أنابيب المياه

    السباكة هي أيضا مهنة أساسية تتطلب الملابس المهنية المناسبة. يجب أن يعمل السباك في العديد من البيئات الخطرة. ليس من الآمن التعامل مع العوائق المعقدة وتسربات الأنابيب المخفية دون الملابس الواقية. تعتبر المآزر وخوذات السلامة من المعدات الواقية الشائعة.

    إصلاح تلقائي

    لا يمكن للميكانيكيين ارتداء ملابس غير رسمية أثناء العمل. يتعين عليهم ارتداء المآزر ، والسراويل المريلة ، وغيرها من المعدات للحفاظ على الحماية من الأوساخ والحرارة والمواد الخطرة الأخرى. يمكن أن يكون مهمة صعبة للبحث من خلال المئات من ملابس العمل والسلامة غير ذات الصلة للعثور على شيء يناسب صناعتك.

    عندما يتعلق الأمر بالملابس المهنية ، يحتاج الموظفون إلى مزيج من الراحة والأمان. إن حرية التنقل أو القدرة على العمل دون قيود مادية أمر ضروري. يجب تصميم ملابس العمل لتوفير السلامة والراحة بغض النظر عن طبيعة المهنة.

    إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن ارتداء ملابس السلامة ، يرجى الذهاب إلى: www.chinaworkwearsupplier.com.