كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Industry News > الصين مصنعي مستشفى الموحدة توريد عالية الجودة ممرضة موحدة

    الصين مصنعي مستشفى الموحدة توريد عالية الجودة ممرضة موحدة

    جوليا 2019-02-25 11:35:52
    اشتق أول زي ممرض من عادة الراهبة. قبل القرن التاسع عشر ، كانت الراهبات يعتنين بالمرضى والجرحى ، لذلك كان من الواضح أن الممرضات المدربون قد ينسخن عادة الراهبة عندما يتبنّين صفوفًا مثل "الأخت". قام أحد طلاب فلورانس نايتنجيل (Miss van Rensselaer) بتصميم الزي الأصلي للطلاب في مدرسة التمريض في Miss Nightingale. قبل 1940s حدثت تغييرات طفيفة في الزي الرسمي. تتألف الملابس من الزي الأزرق في المقام الأول. كانت المستشفيات مجانية لتحديد نمط الزي الممرض ، بما في ذلك غطاء الممرضة الموجود في العديد من المتغيرات. زي مستشفى الموردين الصين.
              
                 2PCS ملابس العمل ممرضة موحد وسراويل
          

    لا يزال الزي التقليدي شائعًا في العديد من البلدان ، ولكن في أوروبا الغربية وأمريكا الشمالية ، أصبح ما يسمى ب "الدعك" أو الستر أكثر شيوعًا. "فرك اللباس" هو نوع أبسط من الزي الرسمي ، ويتم ارتداؤه دائمًا في غرف العمليات وغرف الطوارئ.

    تم تثبيط ممرضة بنشاط من ارتداء المجوهرات التي قد يصرف عن الغرض منها ويلقي القبض على جلد المريض أثناء نشاط الرعاية. تعتبر ساعة فوب أو قلادة قلادة مرادفا للتمريض. تحرر ساعة fob أيدي الممرضات للعناية بالزبائن وتمنع ساعة المعصم من أن تصبح متجهة للمرض.

    تُعطى الساعات في بعض الأحيان كهدية طقسية في المرور من الآباء إلى الممرضات الشابات ، اللواتي يقمن بالانتقال إلى دور الممرضات والعيش بعيداً عن المنزل للمرة الأولى.


    زيارة www.wuhankinglong.com يمكنك معرفة المزيد عن زي ممرضة