كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Industry News > ما هو دور ملابس العمل والزي الرسمي

    ما هو دور ملابس العمل والزي الرسمي

    2019-03-01 11:07:48

    تشير ملابس التأمين العمالية إلى الملابس الواقية التي يرتديها العمال أثناء العمل والإنتاج. تم تصميم بنية النمط وترتيب الألوان واختيار المواد لبدلات حماية العمل حول هذا الغرض ، وهي أيضًا الخصائص الشخصية لبدلات حماية العمل التي تختلف عن الملابس الأخرى. علاوة على ذلك ، في تصميم ملابس حماية العمل ، وظائف السلامة والحماية هي الأولى. على هذا الأساس ، ينبغي النظر في عقلانية وراحة شكل الملابس ، بحيث يتم تقليل قوة ربط الملابس لجسم الإنسان إلى الحد الأدنى ، وبالتالي تحسين العمل. فعالية. وفقا للمعلومات ذات الصلة ، يمكن تصميم الملابس العمل العلمي تحسين كفاءة العمل بنسبة أكثر من 20 ٪! الصين المعطف الزي الموحد





    الصين مورد بالجملةT / Cالمعطف 


    صنعت ملابس العمل خصيصا للعمل. يجب أن يعتمد تصميم العمال على رفض العملاء ، أو دمج الخصائص المهنية ، أو ثقافة الفريق ، أو البنية العمرية ، أو خصائص الجسم ، أو عادات الإرتداء ، إلخ ، من اللون ، أو النسيج ، أو النمط ، أو الشكل ، أو المطابقة ، أو الجوانب الأخرى من الملابس ، للحصول على الأفضل. تصميم لإنشاء صورة مهنية جديدة للعملاء مع دلالة غنية والذوق.
    صنعت ملابس العمل خصيصا للعمل. وفقا لرفض العميل ، الجمع بين الخصائص المهنية ، ثقافة الفريق ، هيكل العمر ، خصائص الجسم ، عادات الترتداء ، الخ ، من اللون ، النسيج ، النمط ، الشكل ، المطابقة وغيرها من جوانب الملابس ، للحصول على أفضل تصميم ، خلق للعملاء صورة مهنية جديدة مع دلالة غنية والذوق.
    في الواقع ، ارتداء ملابس العمل لديه نوع من العقلية التي يبدو أنها تلعب ، أي أنها تعمل الآن ، كل الأشياء التي عليك القيام بها مع العمل سيتم التقاطها ، كل الخارج ليس مملاً للتذكر ، عليك أن تكرس نفسك للمجيء إلى العمل. يبدو أن هذا النوع من العقلية هو الأهم والضروري. نحن غير مرتاحين للغاية عندما نعود إلى المنزل من أجل وضع ملابس النوم لدينا ، أو الاستلقاء أو الاستلقاء ، ولكن إذا كنت ترتدي بدلة السهرة ، فهل ستبقى عارضة؟ هناك أنواع أخرى كثيرة من علم النفس. على سبيل المثال ، فواتير ما بعد العمل ، في كثير من الأحيان ليست بالضرورة ضرورية للحضور ، ولكن أخبره أنه بعد تشغيل البطاقة ، سيتم تحويلك إلى ساعات العمل. هناك أيضا كراسي مكتب ، واللوازم المكتبية ، وما إلى ذلك ، التي يبدو أنها كلها تلعب.