كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Industry News > الصين تعمل الشركة المصنعة موحد، والقطن دعوى عمل المصنع مباشرة

    الصين تعمل الشركة المصنعة موحد، والقطن دعوى عمل المصنع مباشرة

    2016-05-25 09:44:24
    دعوى العمل تحتل مكانا رائدا في الحياة اليومية للناس، ويمثل الخصائص الموضة العالمية وديمقراطي. الدعوى الكلاسيكية لديها اختلافات معينة في البناء في كل البلاد، التصدع وتفضيلات اللون، وأيضا في ارتداء الطريقة.

    تشكيل أسلوب الرجل الكلاسيكية في وقد تأثر أوكرانيا من قبل مصمم نماذج الشهير ميخائيل فورونين. بدأ حياته خط الحياة من قطع بسيط في محترفه للرئيس من قلق اسمه «فورونين»، وقال انه اقترح نماذج الدعوى، التي كانت مناسبة ل أي شخصية، ودعوى جيدا للناس من موقف مختلف، جرأة، الارتفاع. أبحث عن الانشاءات الدعوى، التي من شأنها أن تكون الأنسب لطريقة ديناميكية حياة الشعب الأوكراني، محددة المناخية لل المنطقة، خاصة الثقافي، انحنى سيد على اللغة الإنجليزية والدعاوى الإيطالية. يسلط الضوء على المادة المراحل الرئيسية من ميخائيل فورونين تشكيل نمط بدلة، يثبت العلاقة من تشكيل الاسلوب مع أساليب خياط والتكنولوجيات مؤلف من الربان.

    استعرض الإنجازات التي تحققت في الإنتاج الضخم، والمصمم هو أيضا مشهورة لله المتقن أوامر الفردية بفضل شهادة طريقة الماكيت vest-، والذي يسمح لتقديم دعوى بدون المناسب. ويشمل المقالة أيضا استراتيجيات مبتكرة منفصلة لتعزيز العلامة التجارية تجارة السوق الأوكرانية والدولي.