كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Industry News > حماية شخصية عالية وضوح ملابس

    حماية شخصية عالية وضوح ملابس

    2016-05-25 09:44:33

    وضوح عالية ملابس أو مرحبا تجاه كما انهم المعروف بالعامية، إلزامية في العديد من أنواع ظروف العمل. كما أنها تستخدم الحماية الشخصية في الوظائف التي تتطلب اللابس لتكون واضحة في ظل ظروف الظلام، وعلى ضوء منخفض، الضباب، المطر أو الثلوج. ويمكن أن تكون إما تعكس تماما أو لديك خاص عاكس الشرائط التي جعلها مرئية عندما يقترب من مصدر الضوء عليها وغيرها يمكن أن نميز أن الإنسان موجود.


    وعلى الرغم من حصوله على فوائد سلامته، العمل وضوح عالية ارتداء هو أيضا علامة على السلطة. أصحاب هذه الملابس توفر القدرة على تأمين أيضا صفوف عملهم أو المهن، مثل كونه شرطي أو حارس أمن. وهي طريقة سهلة لاكتشاف هؤلاء الناس، وأنت هي قادرة على التصدي لها بسهولة مع المخاوف والضيقات الخاص بك. لا شيء يمكن أن ترمز السلطة والسلامة مثل ارتداء الملابس وضوح عالية.

    البديل الآخر هو الملابس وضوح عالية تناسب النهار التطبيقات. يتكون هذا النوع من النسيج الذي له خصائص الفلورسنت التي جعل حينها يمكن رؤيتها من مسافة بعيدة، ووضع لهم بصرف النظر عن عام العام كما هو الحال بالنسبة للشرطة، ورجال الإطفاء والصحة والسلامة المهنيين والمشاة بصريا أو سمعيا، وراكبي الدراجات، الدراجات النارية، عمال المناجم، والصيادين، المتجولون، والمتسلقين، وعمال جر شاحنة، الطريق عمال وحراس الحياة، الساحل الحراس وغيرهم من المهنيين البحرية.

    اذا أنت تريد أن تعرف المزيد عن ملابس العمل العاكسة، يرجى تصفح: http://www.chinaworkwearsupplier.com