كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Industry News > عمال الصناعات التحويلية keypoint في سوق الصين

    عمال الصناعات التحويلية keypoint في سوق الصين

    2017-03-01 10:18:53
    في الآونة الأخيرة، وسائل الإعلام يدعى أن من أثر ارتفاع تكاليف اليد العاملة في الصين، شركات الألبسة والأحذية في الولايات المتحدة سوف تكون منطقة آسيا والمحيط الهادئ إلى إعادة تخطيط بيئة الاستثمار عموما، وبنغلاديش، والهند، وإندونيسيا وفيتنام سوف تصبح "التغيير" في المستفيدين الرئيسيين. بيد أن "مكتب المحاسبة الدولية كي بي أم جي" (KPMG) صدر مؤخرا تبين دراسة أن تخطيط المشتريات المنتج الأمريكي سوف يكون في نهاية المطاف في سرعة الإنتاج، جودة المنتج وسعر التوازن بين العرض الحالي، بالمقارنة مع بنغلاديش والهند، وإندونيسيا وفيتنام، وصناعة المنسوجات في الصين صناعة مزايا لا تزال أكثر بروزا.
    وفيما يلي نفس "

    أقرب كما في بداية هذا العام، وعدد كبير من الخبراء والعلماء في صناعة النسيج وبدأت صناعة النسيج الأمريكية "الهروب" الصين قال أن صناعة النسيج منذ فترة مشكلة تكاليف العمالة أصبحت موضوعا ساخنا لهذه الصناعة. ولكن قال نك ديبنام، رئيس "شركة KPMG آسيا والمحيط الهادئ"، أن تكاليف العمالة ليست المقياس الوحيد للقدرة التنافسية لصناعة المنسوجات في البلدان.
    وفيما يلي نفس "

    دينان شدد على أنه بغض النظر عن مكان الاستثمار، تجنب تماما التحدي زيادات الأجور مستحيل على الإطلاق. حتى في الهند، في مصانع النسيج بنسبة 10% سنوياً؛ وقد تضاعف 2010 الحد الأدنى للأجور في بنجلاديش. "أن مستوى الأجور فقط معلمة نسبي لقياس القدرة التنافسية للعمل-الصناعات الكثيفة، ونوعية القوى العاملة في بلد، وستحدد بناء البنية التحتية لصناعة' s إمكانات التنمية في نهاية المطاف.
    وفيما يلي نفس "

    وقال البحث أن حجم السكان في الصين من 18 إلى 30 سنة عمر مستقرة نسبيا، والصين هو أيضا مضاعفة على المهنيين صناعة المنسوجات التدريب، ونوعية العمل وبالتالي زيادة مناظرة. على الرغم من أن التنمية الاقتصادية السريعة في الصين، ارتفاع الأجور أصبح حقيقة لا مفر منها، ولكن مستوى جودة وإنتاجية العمل في الصين أعلى بكثير للهند وإندونيسيا وغيرها من البلدان الآسيوية وبلدان أخرى.
    وفيما يلي نفس "
    على مدى العامين الماضيين، إندونيسيا وبنغلاديش، وصادرات المنسوجات والملابس والأحذية ازديادا كبيرا، مثل 2010، الأحذية في إندونيسيا الصادرات زادت بنسبة 42 في المائة؛ الاستفادة من معدل الضريبة التفضيلية الاتحاد الأوروبي، من كانون الثاني/يناير إلى تموز/يوليه من هذا العام، صادرات المنسوجات في بنغلاديش نمو 43% بمبلغ 18.3 بیلیون. لكن البلدين جنبا إلى جنب مع فيتنام، وكمبوديا، والهند وباكستان والملابس آسيا والمحيط الهادئ الأخرى تصنيع البلاد، أن حجم الإنتاج الحالي أبعد من أن يكون قادراً على المنافسة مع الصين.

    وفيما يلي نفس "
    أشارت الدراسة أن بمزيد من تحسين الإنتاجية، وتحسين البنية التحتية، مع تسعة من العالم أعلى 50 موانئ الحاويات في الصين، ومناشدتها "الشراء" لا تزال لا يمكن أن يهز. كما يعني بناء شبكة الطرق السريعة والسكك الحديدية في الصين أن السوق الداخلية في الصين قد برز فرص الإنمائية جديدة. ولذلك، المستثمرين الأمريكيين ما زلت متفائلا حول آفاق الاستثمار في الصين.

    لمزيد من المعلومات من التفاصيل، يرجى زيارة: www.chinaworkwearsupplier.com