كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Industry News > ملابس عمال

    ملابس عمال

    2018-10-31 10:16:24

    ملابس (المعروف أيضا باسم ملابس، ملابس و ملابس) هو مصطلح جماعي للبنود التي يرتديها الجسم. يمكن جعل الملابس المنسوجات، جلد الحيوان، أو غيرها من أوراق رقيقة من المواد مجتمعة. يقتصر ارتداء الملابس في الغالب على الكائنات البشريةوهي ميزة لكل البشر مجتمعات. تعتمد كمية ونوع الملابس التي يتم ارتداؤها على اعتبارات الجسم والاعتبارات الاجتماعية والجغرافية. بعض الملابس يمكن أن تكون محددة لنوع الجنس.


    ارتداء الملابس هو أيضا المعيار الاجتماعي، والحرمان من الملابس أمام الآخرين قد يكون محرج، أو عدم ارتداء الملابس في الأماكن العامة من هذا القبيل الأعضاء التناسلية، الثديين أو ردفان يمكن رؤيتها واضحة التعرض غير لائق.


    وظيفة الملابس الأكثر وضوحًا هي تحسين راحة مرتديها ، من خلال حماية مرتديها من العناصر. في المناخات الحارة ، توفر الملابس الحماية من ضربة شمس أو ينفخ الضرر ، بينما في المناخات الباردة خصائص العزل الحراري لها بشكل عام أكثر أهمية. عادة ما يقلل المأوى من الحاجة الوظيفية للملابس. فمثلا، المعاطف، القبعات، قفازات يتم إزالة الطبقات الخارجية الأخرى عادة عند دخول المنزل الدافئ ، خاصة إذا كان الشخص يعيش أو ينام هناك. وبالمثل ، فإن الملابس لها جوانب موسمية وإقليمية ، بحيث يتم ارتداؤها عادةً المواد الأرق وطبقات أقل من الملابس في المناطق والمواسم الأكثر دفئًا من تلك الموجودة في المناطق الأكثر برودة.


    إذا كنت تريد معرفة المزيد عن ملابس عمال، يرجى الدخول إلى www.wuhankinglong.com