كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Industry News > مصنع توريد نسيج كبير رجل بنطلون بيبانت

    مصنع توريد نسيج كبير رجل بنطلون بيبانت

    جوليا 2018-11-01 10:06:28
    اخترع كل من Levi Strauss و Jacob Davis في عام 1890 وزرة في Levi Strauss & amp؛ شركة ، لكنهم مروا بتطور للوصول إلى شكلهم الحديث. في البداية كانت تستخدم فقط للملابس الواقية في أماكن العمل ، وأصبحت الملابس الراقية على أنها "عناصر عبادة محتملة".

    في عام 1911 ، قام هاري ديفيد لي بعمل أول وزرة من المريلة ، مصنوعة من سروال مع جيوب مخيط إلى قميص مع البيب مع الأشرطة على الأكتاف. تحول هذا إلى اتحاد لي في عام 1913. وتألف الاتحاد من جميع القابعين المخيطين إلى قميص العمل. كان لديه العديد من الجيوب ، أكمامه ملفوفة والساقين ، وطوق واسع. كانت تحظى بشعبية كبيرة مع العمال ، وكان يرتديها أيضا النساء والأطفال.
    في الوقت الذي كان ينظر إلى النساء اللواتي يرتدين البنطلونات إلى حد كبير على أنهن غير مقبولين ، تم قبول الملابس على نطاق أوسع كملابس للأطفال الصغار في تسعينات القرن التاسع عشر. كانت جاهزة ويمكن شراؤها بواسطة كتالوجات الطلبات البريدية. تم ارتداء وزرة للعب من قبل الفتيان والفتيات ، مصنوعة من الدنيم أو بعض النسيج دائم آخر. مثل وزرة البالغين ، كانت تستخدم كطبقة واقية ضد الملابس الأجمل تحتها. كما أنها سمحت بحركة أكبر. ومع ذلك ، لم ترتدي النساء البالغات بشكل زائد حتى أواخر الستينات.

    إذا كنت تريد معرفة المزيد ، يرجى زيارة www.wuhankinglong.com