كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Company News > معاطف دكتور لاب

    معاطف دكتور لاب

    جوليا 2018-10-30 09:41:35
    المعطف الأبيض أو معطف المختبر (غالباً ما يتم اختصاره إلى معطف المختبر) هو عبارة عن معطف / ​​بطول بطول الركبة يرتديه المتخصصون في المجال الطبي أو من قبل المعنيين بالأعمال المختبرية. المعطف يحمي ملابسهم في الشوارع ويعمل أيضا كطريقة بسيطة. يتكون الثوب من مزيج من القطن الأبيض أو الكتان ، أو مزيج من البوليستر والقطن ، مما يسمح بغسله في درجة حرارة عالية ، مما يجعل من السهل رؤية ما إذا كان نظيفًا.

    أحيانًا يُنظر إلى المعاطف البيضاء على أنها اللباس المميز لكل من الأطباء والجراحين الذين ارتداهم لأكثر من 100 عام. في القرن التاسع عشر ، كان احترام علم اليقين في تناقض صارخ مع دجل وطبولوجيا الطب في القرن التاسع عشر. للتأكيد على الانتقال إلى المنهج العلمي الأكثر للطب الحديث ، سعى الأطباء لتمثيل أنفسهم كعلماء ، وبدأوا في ارتداء رمز أكثر شهرة للعالم ، ومعطف المختبر الأبيض.

    بعض المرضى الذين يعانون من ضغط الدم يقاسون في إعداد سريري لديهم قراءات أعلى مما يفعلون عند قياسه في بيئة منزلية. هذا على ما يبدو نتيجة للمرضى يشعرون بمزيد من الاسترخاء عندما يكونون في المنزل. وتسمى هذه الظاهرة أحيانا "فرط ضغط الدم ذو المعطف الأبيض" ، في إشارة إلى المعاطف البيضاء التقليدية التي يرتديها الإعداد السريري ، على الرغم من أن المعاطف نفسها قد لا تكون لها علاقة بالقراءات المرتفعة.

    إذا كنت تريد معرفة المزيد ، يمكنك زيارة www.wuhankinglong.com