كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Industry News > مقاومة الحريق المورد في الصين

    مقاومة الحريق المورد في الصين

    جوليا 2018-10-29 11:36:46
    الحماية من الحرائق هي دراسة وممارسة التخفيف من الآثار غير المرغوبة للحرائق المدمرة المحتملة. وهو يشمل دراسة السلوك ، والتقسيم ، والقمع والتحقيق في الحريق وحالات الطوارئ المرتبطة به ، فضلا عن البحث والتطوير والإنتاج والاختبار وتطبيق أنظمة التخفيف. في المنشآت ، سواء كانت أرضية أو ساحلية أو حتى سفن ، فإن المالكين والمشغلين مسؤولون عن الحفاظ على منشآتهم وفقاً لأساس تصميمي متجذر في القوانين ، بما في ذلك رمز البناء المحلي ورمز الحرائق ، والتي يتم فرضها بواسطة السلطة ذات الاختصاص.

    عند اتخاذ قرار بشأن الحماية المناسبة للحرائق لأي حالة معينة ، من المهم تقييم أنواع مخاطر الحريق التي قد تواجهها.
    تعمل بعض السلطات القضائية على نظم لتصنيف الحرائق باستخدام أحرف رموز. في حين أن هذه قد تتفق على بعض التصنيفات ، فإنها تختلف أيضا. يوجد أدناه جدول يوضح المعايير المستخدمة في أوروبا وأستراليا ضد النظام المستخدم في الولايات المتحدة.

    تم تطوير الحماية من الحريق السلبي (PFP) في شكل تجزئة قبل اختراع أو استخدام واسع النطاق للحماية الفعالة من الحريق (AFP) ، بشكل رئيسي في شكل أنظمة رش تلقائي للحرائق. خلال هذا الوقت ، كانت PFP هي الأسلوب المهيمن على الحماية المنصوص عليها في تصميمات المنشآت. مع التركيب الواسع النطاق لمرشدات الحريق في السنوات الخمسين الماضية ، تم تقليل الاعتماد على PFP كنهج وحيد. تنقسم مجموعات اللوبي عادة إلى معسكرين يفضلان الحماية من الحريق النشط أو السلبي. يحاول كل معسكر الحصول على المزيد من الأعمال بنفسه من خلال تأثيره في إنشاء أو تغيير قوانين البناء والحرائق المحلية والوطنية.

    زيارة www.wuhankinglong.com يمكنك معرفة المزيد عن ملابس الحماية.