كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Industry News > رجل القطبية ابتزاز سترة وضوح عالية

    رجل القطبية ابتزاز سترة وضوح عالية

    جوليا 2018-10-26 10:25:01
    يستخدم الصوف القطبية في السترات الواقية من الرصاص ، والقبعات ، والسترات الصوفية ، و sweatpants ، وحفاضات من القماش (حفاضات) ، ملابس رياضية ، هوديس ، والبطانيات ، والملابس في الهواء الطلق عالية الأداء. يمكن تصنيعه جزئياً من الزجاجات البلاستيكية المعاد تدويرها وهو خفيف جداً وناعم ويسهل غسله. يمكن أن يمتد الصوف القطبي بسهولة في اتجاه واحد أكثر من الاتجاه الآخر.
    الصوف القطبية العادية ليست windproof ولا تمتص الرطوبة (على الرغم من أن هذا غالبا ما ينظر إليه على أنه ميزة ، في أعلاه). يولد الصوف بسهولة كهرباء ثابتة ، مما يؤدي إلى تراكم الوبر والغبار وشعر الحيوانات الأليفة. كما أنها عرضة للتلف بسبب الغسيل ذي درجة الحرارة المرتفعة ، أو التجفيف ، أو الكي. مواد الصوف القطبية منخفضة الجودة هي أيضا عرضة لبيلينغ.

    عندما يمر الصوف بالمغسلة ، فإنه يولد الجزيئات البلاستيكية التي تصبح جزءًا من مياه الصرف المنزلية. غالباً ما تصب أنظمة مياه الصرف البلدية في الأنهار والمحيطات. لا تتحلل الحيوانات الأليفة (Biodegrade) ، ويتم امتصاص المواد البلاستيكية الصغيرة المعلقة بسهولة عن طريق الحياة البحرية ، وبالتالي دخول السلسلة الغذائية.

    زيارة www.wuhankinglong.com يمكنك معرفة المزيد عن سترة الصوف القطبية.