كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Company News > المآزر المورد الصين

    المآزر المورد الصين

    جوليا 2018-10-25 11:07:59
    إن الملابس الشاملة ، التي تسمى أيضًا الأثواب ، وزرة المريلة أو الدعامة ، هي نوع من الملابس التي تُستخدم عادةً كملابس واقية عند العمل. يشار إلى الملابس أحيانا باسم "زوج من الأوفرهول" قياسا على "زوج من البنطلون".

    في ثلاثينيات القرن العشرين ، كانت الشرائح الأفقر من السكان الأمريكيين ترتدي ملابساً: المزارعون ، عمال المناجم ، الحطابين ، وعمال السكك الحديدية. كانوا الأكثر شيوعاً بين الرجال والأولاد في جنوب الولايات المتحدة وفي وسط غرب الولايات المتحدة. ويمكن رؤيتها في العديد من صور Walker Evans.

    خلال الحرب العالمية الثانية ، افترضت النساء وظائف في مصانع الرجال منذ أن كان الرجال في حالة حرب. كانت ملابسهم الفضفاضة تعتبر خطرة في ظروف المصنع ، مما أدى إلى اعتماد النساء لملابس الرجال. كان هذا الأمر مثيراً للجدل ، حيث أن العديد من الرجال لا يزالون غير مرتاحين لفكرة ارتداء المرأة للبنطلونات ، وخاصة عندما يرتدين ملابس علنية ، خارج المصنع. صورة معترف بها بشكل شائع تتميز بالأكمام (على وجه التحديد ، اتحاد الجميع) هي من Rosie the Riveter ، من ملصق عام 1943 يستخدم لتعزيز معنويات العمال.

    في القرن الحادي والعشرين ، تطورت الأقمشة إلى ثوب أنيق. المصممين مثل ستيلا مكارتني لهم ميزة في مجموعات جاهزة للنساء والأطفال. وتباع ملابس الأطفال من ستيلا ماكارتني بمبلغ يصل إلى 138. ويبيع نوردستروم ملابس بأكثر من 1080 دولار.