كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Industry News > ما هي السراويل التمويه

    ما هي السراويل التمويه

    جوليا 2019-06-12 14:35:01
    التمويه هو استخدام أي مجموعة من المواد ، أو التلوين ، أو الإضاءة للإخفاء ، إما عن طريق جعل الحيوانات أو الأشياء يصعب رؤيتها (crypsis) ، أو عن طريق إخفاءها كشيء آخر (محاكاة التمثيل). ومن الأمثلة على ذلك معطف النمر المرقط ، ومقاتل جندي حديث ، وأجنحة الكاتيد التي تحاكي الأوراق. الطريقة الثالثة ، الحركة المبهرة ، تربك المراقب بنمط واضح ، مما يجعل الكائن مرئيًا ولكن يصعب تحديد موقعه بشكل مؤقت. تهدف معظم أساليب التمويه إلى التشنج ، وغالبًا ما يكون ذلك من خلال التشابه العام مع الخلفية ، والتلوين المدمر العالي التباين ، والقضاء على الظل ، والانعكاس. في المحيطات المفتوحة ، حيث لا توجد خلفية ، تتمثل الطرق الرئيسية للتمويه في الشفافية ، والفضة ، والانعكاس ، في حين أن القدرة على إنتاج الضوء هي من بين أمور أخرى تستخدم للإضاءة المضادة على الجوانب السفلية من رأسيات الأرجل مثل الحبار. بعض الحيوانات ، مثل الحرباء والأخطبوط ، قادرة على تغيير نمط بشرتها وألوانها ، سواء للتمويه أو للإشارة. من الممكن أن تستخدم بعض النباتات التمويه للتهرب من أكلها من قبل الحيوانات العاشبة.سراويل العمل مع الجانب الجيب


                          تمويه ستة جيوب بنطال مصنوع في الصين

    التمويه هو ميزة الأنسجة الرخوة التي نادراً ما يتم حفظها في السجل الأحفوري ، ولكن عينات الجلد الأحفوري النادرة من العصر الطباشيري تبين أن بعض الزواحف البحرية تم تقاطعاتها. تكشف الجلود المصبوغة بالأوميلانين ذات اللون الداكن أن كل من السلاحف الجلدية وظهور mosasaurshad ظليلة وبطن خفيف.

    الاستخدام غير العسكري للتمويه يتضمن جعل أبراج الهواتف المحمولة أقل اقتحاما ومساعدة الصيادين على الاقتراب من حيوانات اللعبة الحذرة. كثيرا ما تستخدم الأنماط المستمدة من التمويه العسكري في الأزياء والملابس ، واستغلال التصاميم القوية وأحيانا رمزية. موضوعات التمويه تتكرر في الفن الحديث ، سواء المجازي أو الحرفي في الخيال العلمي وأعمال الأدب.