كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Industry News > كيفية جعل مطابقة اللون من وزرة تبدو جيدة؟

    كيفية جعل مطابقة اللون من وزرة تبدو جيدة؟

    2019-06-14 11:37:27

    عندما يتم تخصيص ملابس العمل ، سيواجه العديد من العملاء مثل هذه المشاكل: يعتقد الموظفون أن الملابس الرسمية ليست جيدة المظهر ولا يرغبون في ارتدائها. نحن نعتقد أنه في تصميم ملابس العمل ، يجب علينا أن ننظر في جماليات الموظفين وأن نولي اهتماما لمطابقة الألوان. في مطابقة ملابس العمل ، لدينا بعض الاقتراحات للجميع. ملابس العمل للرجال المورد




    وظيفي نسيج قطني طويل اعمال بناء موقع عامل السترة

    لون السمة: على سبيل المثال ، ارتداء ملابس عمل بلون ، ثم لون الملابس هو لون السمة ، من أجل تجنب الرتابة ، هناك طريقة أخرى لتطابق لون السمة هي استخدام نفس لون اللون ، وهو ليس متناغمًا فقط ، ولكن أيضا التجميع للغاية.

    لونان للموضوع: يوجد نوعان من التقنيات التي يمكن استخدامها في حالة لونين للموضوع. أحدهما هو اللون المجاور ، باللون الأخضر ، والألوان المجاورة صفراء وزرقاء ، والآخر هو لون التباين. باللون الأخضر ، يكون لون التباين باللون الأحمر - يمكن أيضًا الجمع بين اللونين المميزين بشكل مرن مع الذهب والفضة ، باستخدام الأسود والأبيض كلون الخلفية.

    ثلاثة ألوان للون: على الرغم من أنها مبدأ من ثلاثة ألوان ، فمن الأفضل عدم استخدام ثلاثة ألوان للون في التشغيل الفعلي ، وإلا يجب التحكم في وضوح الألوان وحجم كتلة الألوان بعناية.

    مبدأ تكميلي: كلما كان اللون أكثر إشراقًا ، قلت المساحة الكبيرة المستخدمة. اللون الصلب ذو المساحة الكبيرة له تأثير التورم. من الأفضل أن يكون لديك لون ساطع واحد وما يصل إلى اثنين.