كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Industry News > ما هي المتطلبات الأساسية لخياطة ملابس العمل؟

    ما هي المتطلبات الأساسية لخياطة ملابس العمل؟

    2019-06-14 17:03:42

    في أيامنا هذه ، أصبحت ملابس العمل وسيلة للعديد من الشركات والشركات والمصانع لعرض صورتها للشركات. لا يمكن أن يحقق جمالًا موحدًا فحسب ، بل يمكنه أيضًا تعزيز تماسك المؤسسات وتوحيد سلوك الموظفين وتسهيل الإدارة الموحدة. وزرة مناسبة ، كلها بحاجة إلى تخصيص ، لأن ملابس العمل المصممة تستند إلى البيانات المقاسة الفعلية ، لذلك فهي الأنسب لارتدائها الخاص. فما هي المتطلبات الأساسية لخياطة ملابس العمل؟ المعطف العمل





    1 ، النسيج هو أفضل

    يجب أن يعلم الجميع أن الملابس هي الملابس التي نرتديها في العمل ، وتستغرق وقتًا طويلاً. لذلك ، عندما نجعل وزرة، يجب علينا اختيار الأقمشة الجميلة قدر الإمكان ، وذلك لضمان خدمة طويلة من وزرة. في ظل الظروف العادية ، يمكنك التفكير في الصوف الخالص والقطن والقطن والصوف والبوليستر والقطن وغيرها من الأقمشة ، وهذه الأقمشة ليست فقط استرطابية ومريحة ، ولكن أيضا اقتصادية للغاية.



    2 ، لون أقل

    في ملابس العمل ، يحتل لونه الأيقوني موقعًا مهمًا ، والذي يمكن أن يمثل خصائص وصورة الشركة والمؤسسات. ومع ذلك ، عند اختيار اللون ، يجب أن يكون اللون أقل وأقل ، وإلا فإن اللون الزائد ، عندما يبدو ، سيظهر غير منظم أو يتوهم ، وهذا لا يفضي إلى الحفاظ على الصورة العامة للشركة والشركة. لذلك ، عندما يتم صنع الملابس ، يجب ألا يتجاوز اختيار اللون ثلاثة.

    3 ، والعمل ليكون على ما يرام

    نعومة الصنعة هي المعيار بالنسبة لنا لقياس سترات العمل المصممة خصيصا. لا يمكن عمل سوى عمل جيد لصنع ملابس عمال جيدة النوعية. لذلك ، يمكننا التحقق من دقة الصنعة من خلال خط السيارة والتطريز والجوانب الأخرى. على سبيل المثال ، عند إجراء الإنتاج ، يجب أن يكون خط السيارة مسطحًا أو غير مجعد أو ملتوي. يجب أن يكون التطريز واضحًا ، ويجب تنظيف خيط الورق وورق التبطين العكسي ، ويجب أن تكون متطلبات الطباعة واضحة ، ولا يتم اختراق القاع ، ولا تتم إزالة الغراء.