كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Company News > ماذا تحتاج إلى الاهتمام عند تخصيص وزرة القطن؟

    ماذا تحتاج إلى الاهتمام عند تخصيص وزرة القطن؟

    2019-06-21 14:04:22
    تعتبر سترات القطن مريحة جدًا بعد أن تكون خفيفة وغير مزعجة ، ويكون أداء فتل الرطوبة والعرق أفضل ، وهو ما تسعى إليه العديد من الشركات. المزيد والمزيد من الشركات تفضل وزرة القطن حسب الطلب. إذا لم تختر وزرة القطن الخالص ، فلنلقِ نظرة على ما يجب الانتباه إليه عند تخصيص وزرة القطن. سترات السلامة للرجال ، سترات وضوح عالية


    الصين سترات العمل نسيج قطني طويل اعمال بناء موقع عامل سترات العمل



    بادئ ذي بدء ، عند اختيار وزرة القطن الخالص ، يجب عليك اختيار الأقمشة القطنية الحقيقية ، لأنه في بعض الأحيان يكون من السهل جدًا الخلط بينه وبين القطن والبوليستر. سواء كانت اليد أو العرق ، فإن التهوية رديئة نسبيًا ، فالسعر رخيص نسبيًا. نسيج القطن الحقيقي ناعم ومريح للغاية ، دون أي تهيج للجلد.

    ثانيا ، عند اختيار وزرة القطن الخالص ، يجب عليك اختيار النمط المناسب. الزي الرسمي الذي ترتديه المواقف المختلفة في المواقف المختلفة مختلفة. نمط الملابس الداخلية ليس أكثر من ثلاثة أنواع ، نمط بدلة احترافية ، نمط موحد ، عارضة نمط سترة تي شيرت. تتوفر الأكمام الطويلة أو الأكمام القصيرة حسب الموسم.

    ما سبق هو بعض النقاط التي يجب أن تكون على دراية بها عند طلب وزرة القطن المخصصة. انا اتمنى ان اساعدك. إذا كنت لا تعرف عن وزرة القطن المخصصة ، يرجى الاتصال بنا على WUHAN KINGLONG SAFETY.