كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Industry News > ملاحظات موحدة سترة مخصصة

    ملاحظات موحدة سترة مخصصة

    2019-05-17 16:57:19
    اليوم ، المزيد والمزيد من المجموعات والمؤسسات ترغب في استخدام سترة كملابس عمل ، مثل: عمال النظافة ، شرطة المرور ، موظفو المرافق الصحية ، موظفو السوبر ماركت ، المتطوعون ، المتطوعون ، يخرجون للإعلان عن الموظفين ، استخدام المزيد والمزيد من الناس ، كيف من أجل جعل سترة ملابس العمل المناسبة؟ بادئ ذي بدء ، من الضروري اختيار الشركة المصنعة ، إذا كان لديك نمط جاهز ، فيمكنك صنعه وفقًا لطريقتك الجاهزة ؛ إذا لم يكن لديك النمط ، يرجى إعلام الشركة المصنعة بالمتطلبات التفصيلية لنمط الملابس ، ويمكن أن توفر لك الشركة المصنعة بعض صور أنماط الملابس كمرجع ، أو تعطيك تصميم نمط النمط الذي يلبي الاحتياجات الخاصة بك.رجل عمل سترة موحدة







    ملابس العمل يستخدم تخصيص صدرية بشكل عام في الطبقة الثانية من النسيج المركب: من القماش الخارجي و TPU ، فيلم PTFE مغلف ، النسيج الخارجي الذي يستخدم البوليستر أو النايلون أو قماش الديباج القطبي الممزوج ، ويشعر بالنعومة ، ومقاومة التآكل ، ومقاومة للدموع ، ولون جيد و لمعان ، مع ماء ممتازة ، تنفس ، تأثير يندبروف ، متانة طويلة. يتم التعامل مع سطح النسيج من خلال معالجة المياه ضد التفلون.







    يجب أن تكون جودة المظهر أنيقة في عملية تخصيص صدرية موحدة:



    (1) لا يوجد عيب واضح في النسيج الرئيسي للسطح.







    (2) لا يوجد اختلاف في اللون بين الأجزاء الرئيسية للخياطة في الثوب ، بين الأجزاء العليا والسفلية واليسرى واليمنى ، وبين الأجزاء العلوية والسفلية من الثوب.







    (3) ما إذا كان نمط واتجاه الشعر إلى الوراء من النسيج والملابس متسقة. ما إذا كانت الأجزاء الرئيسية من الملابس متناظرة ومحاذاة.







    (4) انتبه إلى نسيج جميع أنواع الملحقات والمكونات ، مثل ما إذا كان السحاب ناعمًا ، وما إذا كانت الأزرار ثابتة وما إذا كانت الأجزاء المعدنية المزخرفة صدئة.







    (5) ما إذا كانت الأجزاء السطحية ذات البطانات اللاصقة ، مثل الطوق ، التلبيب ، غطاء الكيس ، التلبيب ، مغمورة أو مخدرة أو متغلبة ، وما إذا كانت منتجات الطلاء المركبة مموهة أو مقشرة أو مبللة.