كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Industry News > سترة عالية كانليتي ثلاثية مخيط الأزرق الموحدة للرجال والسراويل

    سترة عالية كانليتي ثلاثية مخيط الأزرق الموحدة للرجال والسراويل

    جوليا 2019-05-22 10:36:20
    السترة هي نوع من السترات تشبه سترة البدلة ، ولكنها تقص أكثر. تتميز السترة بشكل عام عن معطف رياضي كملابس أكثر رسمية ومصممة من الأقمشة ذات الألوان الصلبة. بليزرز غالبًا ما يكون لديه أزرار معدنية على الطراز البحري لتعكس أصولها كسترات يرتديها أعضاء نادي القوارب. السراويل البضائع جيوب متعددة

                سترة عالية كانليتي ثلاثية مخيط الأزرق الموحدة للرجال والسراويل
                        مصنع توريد عالية الجودة سترة وسروال 

    عندما تكون السترة جزءًا من لباس المدرسة أو الكلية أو النادي الرياضي أو جمعية نظام الخدمة المسلحة (منظمة قدامى المحاربين) ، فمن الطبيعي أن يتم خياطة شارة في جيب الثدي. في المدارس ، قد تختلف هذه الشارة وفقًا لمكانة التلميذ في المدرسة: أن تكون عضوًا في المدرسة الإعدادية أو الثانوية ، أو أن تكون حاكمًا ، أو قد حصلت على ألوان تقديراً لإنجاز خاص في بعض المجالات الأكاديمية أو الرياضية. في الكومنولث البريطاني ، ترتدي العديد من رابطات الفوج "الحلل الفلكية" التي تحمل أيضًا شارة مماثلة على جيب الصدر ، وعادةً ما تكون على شكل شارة سلكية ، وفي بعض الأحيان أيضًا أزرار سترة فخمة.

    كانت هذه الحلل المبكرة مثل السترات الرياضية اللاحقة ، ولكن هذا المصطلح لم يشر مطلقًا إلى الحلل ، بل يصف السترات المستمدة من الابتكار اللاحق لبس السترات الفردية للألعاب الرياضية البرية. التأكيدات التي تشير إلى أن الاسم مشتق من HMS Blazer لا يتم تأكيدها من قبل المصادر المعاصرة ، على الرغم من أنه تم الإبلاغ عن أنه قبل توحيد الزي الرسمي في البحرية الملكية ، كان طاقم HMS Blazer يرتدي "سترات زرقاء وبيضاء مخططة" ، على ما يبدو ردًا على البحارة من HMS Harlequin يجري تبين في الدعاوى المهرج. في وقت متأخر من عام 1837 ، كان يرتدي طاقم أزعج HMS Blazer من قبل الكابتن في سترات ذات خطوط زرقاء وبيضاء ، ومن هنا دخلت كلمة blazer ، التي تعني سترة مخططة ، اللغة.

    زيارة www.wuhankinglong.com قد تجد أكثر مفاجأة حول سترة وسروال.