كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Industry News > لماذا نرتدي الزي الموحد؟

    لماذا نرتدي الزي الموحد؟

    2019-05-16 09:44:46
    ارتداء ملابس العمل للعمل يعكس وجه الشركة أو الشركة ، مما يدل على صورة الشركة وروحها. هناك الكثير من الأشخاص الذين يقولون إنهم لا يرتدون ملابس العمل ويذهبون إلى العمل. كل هذا عمل. في الواقع ، هناك بعض الاختلافات. عادة ما نذهب إلى فندق من الدرجة العالية لحضور مأدبة ، سيخبرك البواب بالحاجة إلى ارتداء ملابس خاصة ، وإلا فإنه ممنوع. ارتداء ملابس العمل للذهاب إلى العمل للحفاظ على صورة الشركة. 100 ٪ السراويل البضائع القطن




    100 ٪ نسيج القطن المألوف جودة عالية باردة

    السراويل البضائع موحدة عمال


    ارتداء ملابس العمل الموحد ، يمكن أن يسمح للعالم الخارجي بمزيد من الفهم لثقافة الشركة ، وفقا لتصميم ملابس العمل ، يمكن للناس أيضا فهم السلوك الجمالي للشركة والأهداف وهلم جرا. هذه هي أكبر مزايا موحدة سترات العمل. تتم طباعة الزي الموحد الذي تصنعه الشركة مع الشعارات ، والتي يمكن أن تظهر بشكل أفضل سحر الشركة.

    الزي الموحد للشركة مصمم ومصمم حسب شكل وحجم الموظفين. على عكس الخارج ، فإن متجر التأمين على العمل أو نمط الزي الذي تم شراؤه بواسطة كنز معين بسيط نسبيًا.
    يمكن للموظفين الذين يرتدون الزي الرسمي للعمل أن يزيدوا من حماستهم للعمل. لارتداء الموظفين بشكل مريح ، يمكن أن يكون لديهم مزاج جيد وتحسين كفاءة العمل عند العمل. للمشروع ، يمكنهم أيضًا الحصول على المزيد من الفوائد. WUHAN KINGLONG SAFETY هي خدمة عمال مصممة خصيصًا للعديد من الشركات.