كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Industry News > معدات الحماية الشخصية------الحمولة القصيرة

    معدات الحماية الشخصية------الحمولة القصيرة

    2017-06-23 10:09:34
    وتشير معدات الحماية الشخصية إلى ملابس واقيهأو الخوذات أو النظارات الواقية أو غيرها من الملابس أو المعدات المصممة لحماية جسم الشخص المرتدي من الاصابه أو العدوى. وتشمل المخاطر التي تعالجها المعدات الواقية المواد الفيزيائية والكهربية والحرارية والكيميائية والمخاطر البيولوجية والجسيمات المحمولة جوا. ويمكن ارتداء المعدات الواقية لأغراض السلامة والصحة المهنيتين المتصلتين بالعمل ، وكذلك للانشطه الرياضية وغيرها من الانشطه الترويحية. وتطبق "الملابس الواقية" علي الفئات التقليدية من الملابس ، و "معدات واقيه"ينطبق علي عناصر مثل الوسادات ، والحراس ، والدروع ، أو الاقنعه ، وغيرها.

    والغرض من معدات الحماية الشخصية هو الحد من تعرض الموظفين للاخطار عندما لا تكون الضوابط الهندسية والضوابط الاداريه مجديه أو فعاله للحد من هذه المخاطر إلى مستويات مقبوله. وهناك حاجه إلى معدات الوقاية الخاصة عندما تكون هناك مخاطر. ولهذه المعدات قيود خطيره علي انها لا تزيل الخطر عند المنبع ، وقد تؤدي إلى تعرض الموظفين للخطر إذا فشلت الاجهزه.

    ويمكن تصنيف معدات الحماية الشخصية حسب مساحة الجسم المحمي ، وأنواع المخاطر ، ونوع الثياب أو الإكسسوارات. عنصر واحد ، علي سبيل المثال الاحذيه ، قد توفر اشكال متعددة من الحماية: غطاء من الفولاذ والفولاذ لحماية القدمين من الإصابات الطاحنة أو الثقب ، والمطاط المنيع والبطانة للحماية من المياه والكيماويات ، والتدفق العالي والمقاومة الحرارية للحماية من الحرارة المشعة ، وارتفاع المقاومة الكهربائية للحماية من ويجب مقارنه الخواص الحمائية لكل قطعه من المعدات بالاخطار المتوقعة في مكان العمل. وقد لا يؤدي المزيد من أنواع معدات الحماية الشخصية القابلة للتنفس إلى مزيد من التلوث ولكنها تؤدي إلى زيادة رضا المستخدمين.

    إذا كنت تريد ان تعرف المزيد عن قماش الشحن السراويل العمل، يرجى الذهاب إلى URwebsite:www.chinasupplier.com لدينا.