كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Industry News > رجل قطب ابتزاز دثار مصنع في الصين

    رجل قطب ابتزاز دثار مصنع في الصين

    جوليا 2019-01-28 10:33:53
    نشأ ابتزاز القطبية في ماساتشوستس في عام 1979 عندما طورت مالدين ميلز (الآن Polartec LLC) وباتاغونيا Synchilla (شينشيلا الاصطناعية). لقد كان نسيج كومة جديد خفيف وقوي يقصد به تقليد الصوف وتجاوزه. ورفض المدير التنفيذي للشركة آرون فيورشتاين عن عمد أن يختار براءة الإختراع القطبية ، مما يسمح بانتاج المواد بأسعار زهيدة وبصورة واسعة من قبل العديد من البائعين ، مما يؤدي إلى قبول المواد على نطاق واسع وسريع. السترات القطبية الصوفية العاكسة


       الجملة البرتقالي هيفيس سلامة العمل القطبية ابتزاز سترة
                 


    يستخدم الصوف القطبية في السترات الواقية من الرصاص ، والقبعات ، والسترات الصوفية ، والرقص ، وحفاضات من القماش (الحفاضات) ، والملابس الرياضية ، والقمصان ، والبطانيات ، والملابس الخارجية عالية الأداء. يمكن تصنيعه جزئياً من الزجاجات البلاستيكية المعاد تدويرها وهو خفيف جداً وناعم وسهل الغسل. يمكن أن يمتد الصوف القطبي بسهولة في اتجاه واحد أكثر من الاتجاه الآخر.

    الصوف القطبية العادية ليست windproof ولا تمتص الرطوبة (على الرغم من أن هذا غالبا ما ينظر إليه على أنه ميزة ، في أعلاه). يولد الصوف بسهولة كهرباء ساكنة ، مما يؤدي إلى تراكم الوبر والغبار وشعر الحيوانات الأليفة. كما أنها عرضة للتلف بسبب الغسل في درجة حرارة عالية ، أو تجفيف الملابس ، أو الكي في ظروف غير عادية. مواد الصوف البوليستر أقل جودة هي أيضا عرضة لبيلينغ.
    إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن ملابس العمل القطبية ابتزاز ، يرجى زيارة https://www.chinaworkwearsupplier.com