كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Company News > كيف تتناسب مع ملابس العمل؟

    كيف تتناسب مع ملابس العمل؟

    2019-01-25 10:33:37

    1. دليل مطابقة ملابس العمل: وهو أيضاً خيار جيد لمطابقة الدنيم مع الجزء العلوي من البدلة. نسيج التويد الناعم يجعلك تبدو أكثر عصرية. المورد bibpant الصين





    الصين المورد ملك الرجالوظيفي جيوب مع Bibpants

    2. دليل مطابقة ملابس العمل: يمكن أيضا أن تكون تنورة بنطلون البيج المعلقة ، وضعت على قميص المهنية ، واللباس بسيطة وأنيقة أيضا من المألوف.

    3. دليل مطابقة ملابس العمل: البدلات المهنية لها نكهة مختلفة كخليط ومطابقة. بالطبع ، الملحقات هي أيضا زخارف مهمة ، ولكن أيضا إضافة معنى الموضة.
    هل تتعب الصورة النمطية لملابس العمل منك؟ لا تقلق ، يعلمك خدعة. كما أنه من المألوف جداً أن يتم تفكيك البدلة المهنية.

    4. دليل مطابقة ملابس العمل: ملابس العمل يمكن ارتداء الجزء العلوي من الملابس بشكل أكبر ، مع زوج من اللباس الداخلي وزوج من الأحذية الطويلة. الضوء واللباس وسيم هو بالطبع من المألوف.

    5. دليل مطابقة دليل العمل: سروال ملابس العمل فضفاضة ، وبطبيعة الحال ، أيضا براعة ، وضعت على قميص فضفاض مخطط ، بالطبع ، يمكن أيضا أن تكون قادرة على اللباس المعلقة.

    6. دليل مطابقة ملابس العمل: يمكن استخدام القمصان المهنية لتعكس أفضل مزاج OL الأنيق ، بالإضافة إلى حقيبة كبيرة حساسة لتكون أكثر عصرية.

    7. دليل مطابقة ملابس العمل: سروال أسود المهنية يمكن أيضا ارتداء الشعور من الأزياء ، ويمكن أيضا ارتداء بلوزة الفراء يجعلك التركيز على المكتب.

    8. دليل مطابقة ملابس العمل: سترة مزدوجة الصدر ، الرجعية وسيم هو أيضا المؤنث. بالإضافة إلى مزيج كلاسيكي من الأسود والأبيض ، والأكثر ملاءمة لمزاج OL المهنية.

    9. دليل مطابقة ملابس العمل: سترة العامل تجعلك تشعر بأنك أكثر بساطة ، مع بنطلون من رصاص و زوج من الكعب العالي 10 سم ، يرتدي اللباس المناسب الاهتمام.