كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Industry News > يقاوم نمط رجل يعمل المآزر المصنوعة في الصين

    يقاوم نمط رجل يعمل المآزر المصنوعة في الصين

    جوليا 2019-01-29 10:12:08
    Coveralls vs Overalls: ما هو الفرق؟ حسنا ، يعتقد البعض أن الاختلاف الوحيد هو الإقليمية: كلمة بريطانية مقابل كلمة أمريكية ، ولكن التعريفات الحقيقية هي أن المآزر هي ملابس واقية من قطعة واحدة تلبس للعمل الثقيل واليدوي ، وأثواب العمل هي سراويل بها صدرية ، حامل ، وأشرطة فضفاضة لاستخدامها فوق ملابسك العادية - فهي لا تغطي الأذرع. ومع ذلك ، في صناعة ملابس العمل البريطانية ، فإن الكلمات قابلة للتبادل. ابحث في موقع سترات العمل لأي من المصطلحين ، وما ستحصل عليه هو تعريف "الإجمالي" لكلتيهما (أي الملابس التي تغطي الجذع والذراعين والساقين). سواء كنت تطلق عليها ملابس أو ملابس أو بذلة أو بذلة ، لا يهم تمامًا ما دمت تحصل على الملابس التي تريدها بالفعل! الشركة المصنعة للملابس عالية الوضوح في الصين


           Previewing العظمى نسيج العمل Polycotton المعطف



    تستخدم العديد من الصناعات المآزر لحماية العمال من الأذى. تم تصميم بعضها للدفء ، والتهوية ، و / أو الحماية (أي مقاومة الماء ، ومقاومة الحرائق ، ومقاومة للحريق ، وما إلى ذلك) ، اعتمادًا على ما تحتاجه صناعتك. يتم استخدام المعاطف من قبل أشخاص مختلفين بدءا من المتزلجين إلى عمال المصانع إلى المهنيين الطبيين ورجال الإطفاء.
      

    ارتدى الطيارون أولاً الجلود التي تحميهم من الحطام والحشرات وتسلق الجبال والهبوط والنفط من الدوارة. كان الجلد دائمًا ، ولكن ليس الحل الأمثل. طور الطيار الأسترالي ، فريدريك سيدني القطن ، بدلة الطيران "سيدكوت" في عام 1917 ، والتي أبقت الطيارين دافئة وقدمت مساحة تخزين واسعة. كانت شعبية كبيرة ، وكانت رائدة دعوى الطيران الحديثة.

    إذا كنت تريد معرفة المزيد عن المآزر الخاصة بالملابس ، فيمكنك زيارة www.wuhankinglong.com