كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Company News > مصنع توريد أعلى جودة سترة رجالي السلامة

    مصنع توريد أعلى جودة سترة رجالي السلامة

    جوليا 2019-01-22 09:40:17
    ال سترة هو ثوب بلا أكمام ترتديه على الجزء العلوي من الجسم ويجب أن تكون قريبة من المناسب. في أكثر الأحيان ، ينتهي بالقرب من وسط. أي سترة يمكن أن تكون بسيطة أو مزخرفة أو للترفيه أو الفخامة. تاريخياً ، يمكن ارتداؤها سترة إما في مكان أو تحت معطف أكبر يعتمد على الطقس ، وحينها ، والإعداد. في بعض الأحيان ، يتم ارتداء سترة على قميص قصير أو طويل الأكمام. هناك أنواع عديدة من السترات ، مصنوعة من مجموعة متنوعة من المواد ، والتي تخدم وظائف وأغراض متنوعة وتسمح بالتنوع داخل وخارج عبر الثقافات. قد تكون السترة مغلقة في الأمام وتنسحب على الرأس أو يمكن أن تحتوي على مواد أمامية مختلفة مثل الأزرار أو السوستة.


    افتتح الملك تشارلز الثاني "سترة" (صدرية) جنبا إلى جنب مع المثل الأعلى الحديث للبدلة المكونة من ثلاث قطع. كانت الصدريات من هذه المجموعات المكونة من ثلاث قطع هي نفس طول معطف يرتديها ، وعلى الأرجح طول الركبة ، ويمكن ارتداؤها إما للدفء أو العرض.

    أصبحت الصدريات أقصر ، وانتهت عند الخصر ، وتم تشييدها بالمثل. هذه الطريقة في تصميم السترة كانت كذلك جمع في القرن التاسع عشر خلال مجيء البدلة الحديثة المكونة من ثلاث قطع. من أجل السماح للقميص من خلال إظهار ، وقد ترك عنق سترة التراجع. مع مطلع القرن التاسع عشر ، أصبح من الشائع استخدام التطريز و مادة الديباج.

    إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن سترة ، يرجى زيارة www.wuhankinglong.com