كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Company News > خياط ملابس العمل مخيط الثلاثي

    خياط ملابس العمل مخيط الثلاثي

    2019-01-23 13:59:38
    عندما يقوم الناس بعملهم في بيئة خاصة ، ما هو الأهم بالنسبة لهم؟ لا شك في أن هذه السلامة ، نعم ، السلامة تعني العيش بشكل جيد دون أي خطر أو يمكن أن يساعد في تجنب الخطر ، كلنا نعرف أن الحياة هي الأمل والحياة هي أول شيء للجميع. وخاصة عندما تكون في مكان ما في مكان خطير المكان ، سوف تشعر بعمق ما لديك. إذا ماذا يجري ببالك؟ فمن المعقول أن نحافظ على السلامة.نختار ملابسنا ملابس السلامة الصناعية ملابس العمل أثناء العمل في مجال النفط والغاز. الصين مورد المعطف موحدة



    ذات جودة عالية ثلاثية مخيط ملابس عمال المعطف المعطف

    أولا ، لا بد لي من إظهار "وظائف لك" ، لدينا رجال يرتدون السلامة الصناعية مصنوع مع خط الرقبة المستديرة ، الكفة العادية ، سستة PVC طويلة ، جيوب الصدر اثنين مع زر النحاس ، جيب واحد في الركبة ، جيب جانب واحد لتخزين الأداة ، مرونة الخصر لارتداء مريح ، وهذا ملابس العمل السلامة ومقاومة ارتداء ملابس عدة مرات.رجال الأعمال الصناعية تعمل على نطاق واسع في صناعة النفط والغاز للحفاظ على السلامة.


    في الوقت نفسه ، سيتم تصميم ملابس العمل ملابس العمل بشكل جيد للغاية ، فمن ذات جودة عالية ، يمكنك ارتدائه دون أي قلق. الحفاظ على السلامة والعمل والسعادة لحسن الحظ ، لا تتردد في اختيار ملابسنا ملابس السلامة العمل.