كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Company News > مصنع توريد أعلى جودة المآزر حريق الرجال

    مصنع توريد أعلى جودة المآزر حريق الرجال

    جوليا 2019-01-21 11:12:11
    ا بدلة عمل هي ملابس فضفاضة تغطي الجسم كله باستثناء الرأس واليدين والقدمين. طبعة 1989 من قاموس أوكسفورد الإنكليزيةيسرد الكلمة بدلة عمل الأول في 28 أكتوبر 1928 في صنداي اكسبرس جريدة. يعرف الثوب أيضا المآزر في أمريكا الشمالية ، أو ك بصورة شاملة (أو "زرة") في مكان آخر ، لا سيما في المملكة المتحدة ؛ في أمريكا الشمالية "عموما" هو أكثر عادة ما يفهم على أنه bib-and-brace بشكل عام، وهو نوع من السراويل مع الحمالات المرفقة. عادة ما يطلق على الملابس ذات الملابس الضيقة التي تشبه الغلاية بذلة. ال "بدلة صفارة"يفضلها وينستون تشرتشل (ولكن أيضا يرتديها العديد من الآخرين في المملكة المتحدة عندما كانت الغارات الجوية تشكل تهديدا) خلال الحرب العالمية الثانية كان يشبه بشكل وثيق إلى boilersuit.
                   الصين الصانع بالجملة زاهية اللون مانعة للحريق يعمل المآزر

    قوات التدخل السريع وحدات غالبا ما تستخدم الغلايات ك زى موحدعلى سبيل المثال وحدة الشرطة الفرنسية Compagnies Républicaines de Sécurité أو الوحدات النمساوية ايكو كوبرا و WEGA. المآزر مماثلة مصنوعة من نومكس في الزيتون مومس (وفي الآونة الأخيرة ، الصحراء أسمر) تستخدم أيضا من قبل أطقم مركبات القتال المدرعة في ال الجيش الأمريكي و سلاح مشاة البحرية، حيث يُطلق على الرجال وكذلك بدلاتهم أحيانًا اسم "CVCs" ، وهي اختصار لـ "مركبة قتالية Crewman ". مزيد من المآزر تركيب مناسب مع العديد من جيوب انغلق ، مصنوعة في الأصل من القطن المعالج لمقاومة اللهب ، ولكن مصنوعة من نومكس منذ أواخر 1960s ، وقد استخدمت دعاوى الطيران منذ بداية الحرب العالمية الثانية.

    بالنسبة لعشاق الموسيقى الشعبية ، كان بيت تاونسند من ذا آو يرتدي بدلة غلاية بيضاء خلال العروض وفي صور الدعاية من 1969 إلى 1971.

    إذا كنت تريد معرفة المزيد عن المآزر ، يمكنك زيارة www.wuhankinglong.com