كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Industry News > القليل من المعرفة من ملابس العمل

    القليل من المعرفة من ملابس العمل

    2019-09-27 10:46:04

    1. عمال ملابس خاصة لتلبية احتياجات العمل. يجب أن يستند تصميم ملابس العمل إلى احتياجات العميل ، جنبًا إلى جنب مع الخصائص المهنية ، وثقافة المجموعة ، وهيكل العمر ، وخصائص الجسم ، وعادات الاستخدام ، وما إلى ذلك ، من اللون إلى النسيج ، إلى الأناقة والشكل والجمع بين الجوانب الأخرى من الملابس ، لتوفير أفضل تصميم ، يخلق صورة احترافية جديدة مليئة بالدلالة والذوق للعملاء. لعبت ملابس العمل دورًا نشطًا في تحسين صورة الشركة وإظهار ثقافة الشركة. الصينية المورد bibpant موحدة




    مورد ملابس عمال موحد في الصين


    2. يركز مبدأ تصميم البدلة في المقام الأول: بالنسبة للقطاعات المختلفة ، والشركات المختلفة في نفس القطاع ، والمواقف المختلفة في نفس الشركة ، والمواقف المختلفة ، والأنواع ، إلخ. في نفس الموقف. يشير التصميم المستهدف إلى غير ذلك لماذا يلبس الأشخاص وقت التآكل ويرتدي المكان ولماذا البلى وارتداء ما.
    كل من يرتدي ، بالمعنى الدقيق للكلمة ، يشير إلى جزء من الشخص الذي يذهب إلى العمل أو يشارك في أنشطة رسمية في المكان الذي يعمل فيه خلال فترة زمنية معينة. بمعنى واسع ، يشير إلى جزء غير واضح نسبيًا من مجموعة المستهلكين. يتم تمثيل "الشخص" هنا كمجموعة في ملابس العمل. جزء ، فئة ، خصائصها العملية ، نمط الفرد والجماعة ، الاحتياجات الفسيولوجية والنفسية ، الحالة السياسية والاقتصادية ، محو الأمية الثقافية ، إلخ ، لأن متطلبات التصميم محددة ومختلفة. الزمان والمكان هما بيئة العمل والعوامل البيئية الصغيرة. الطقس هو الربيع والصيف والخريف والشتاء. الليل والنهار مختلفان. يتميز الموقع بالبيئة الإقليمية وبيئة العمل الصغيرة المحددة.

    3. جماليات الدعوى تحددها القواسم المشتركة لروحانية الرأس. ملابس العمل مصنوعة لسهولة العمل. العملية الجمالية مهمة بشكل خاص.

    4. يمكن اختيار ملابس العمل حسب الأقمشة الخاصة بالشركة مثل: شركات البناء ، الأقمشة المقاومة للتآكل ؛ يجب أن تستخدم الشركات الإلكترونية الأقمشة المضادة للكهرباء الساكنة. عندما تصنع البدلات للقياس ، من الضروري اختيار القماش واختيار الملابس المناسبة للشركة للحصول على أقصى قدر من التطبيق العملي. بالنسبة للأشخاص الذين يعملون ، فإن اختيار ملابس العمل العادلة أمر ملح للغاية. يمكن أن يساعد الاختيار الصحيح لملابس العمل على تنظيم درجة حرارة الجسم وتغطية البشرة لتحقيق الغرض من العزل المائي والوقاية من الحرائق والوقاية من الإشعاع الحراري ومكافحة الفيروسات والوقاية من لدغات الحيوانات. يمكن القول أن اختيار البدلة هو الصحيح والمباشر لصحة جسم الإنسان.