كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Industry News > كيف يتم الصوف القطبية؟

    كيف يتم الصوف القطبية؟

    جوليا 2019-09-20 18:15:47
    بوليستر الصوف هو نسيج ناعم وغامض يستخدم في البلوزات وقمصان العرق والسترات والقفازات والقبعات والبطانيات وفي أي تطبيقات أخرى تحتاج إلى مواد دافئة تشبه الصوف. إنها مادة كومة ذات وجهين ، مما يعني أن كل من السطح الأمامي والخلفي للنسيج يفرش طبقة من الألياف المقطوعة ، على غرار سروال قصير أو مخمل. بوليستر الصوف هو نسيج متين للغاية لا يحمل فقط الدفء ولكنه يقاوم الرطوبة ويجف بسرعة. على عكس العديد من المنسوجات الصوفية الاصطناعية الأخرى ، فإن الصوف المصنوع من البوليستر لا يندفع إلى كرات صغيرة بعد الاستخدام المطول. أصبح شائعًا بالنسبة للعتاد الخارجي في أوائل التسعينيات ، لأن التجار المتجولين والمتنزهين وجدوا أنه أخف وزناً وأكثر دفئًا من الصوف. تحظى بشعبية متزايدة باعتبارها نسيج الأزياء ، وقد وجدت مجموعة من الاستخدامات أكثر تخصصا. تم استخدام الصوف البوليستر في صناعة الملابس الداخلية لرواد الفضاء ، وفي بدلات الغوص في أعماق البحار ، وكمسخنات للأذن للعجول المولودة في فصل الشتاء.



                  سترة الصوف القطبية مع تعزيز أكسفورد
      

    يعود تاريخ الألياف الاصطناعية إلى القرن التاسع عشر ، عندما طور العلماء في إنجلترا وألمانيا طرقًا لقص الحالة السائلة لبعض المواد الكيميائية من خلال ثقوب دقيقة ، للحصول على سلاسل تشبه الخيوط. تم تصنيع الألياف الزجاجية بهذه الطريقة ، بالإضافة إلى ألياف كيميائية أخرى مختلفة لم تكن مفيدة في النهاية مثل المنسوجات. اخترع رجل فرنسي ، هو الكونت هيلير دو شاردونيه ، حريرًا صناعيًا في الثمانينيات من القرن التاسع عشر ، باستخدام السليلوز الخشبي المعالج بحمض النتريك ثم يتم قذفه عبر فوهة. كان حرير شاردونيت أول نسيج صناعي قابل للتطبيق تجاريًا. في العشرينات من القرن العشرين ، طور الكيميائيون في معامل Du Pont في الولايات المتحدة نايلون ، وهو ألياف صناعية مصنوعة من جزيئات عملاقة الشكل. مدد العلماء البريطانيون أبحاث دوبونت في الأربعينيات من القرن الماضي ، وتوصلوا إلى بوليمر آخر مصنوع من جزيئات على شكل سلسلة تسمى البوليستر.

    الصوف البوليستر دافئة للغاية بسبب هيكلها. يوفر سطح الوبر مساحة للجيوب الهوائية بين الخيوط ، وهذا ينطبق على جانبي النسيج. لأنها مقاومة للرطوبة ، يمكنها أن تبقي مرتديها دافئًا حتى في ظل الظروف الجوية القاسية. في الولايات المتحدة ، أصبح النسيج مشهورًا لأول مرة بواسطة Patagonia ، الشركة الرائدة في مجال الملابس والمعدات الخارجية. قامت الشركة بتسويق سترات الصوف والبوليستر لمتسلقي الجبال ، وقام العملاء المتحمسون باختبار المواد الجديدة لأعلى وأسفل العديد من القمم. يتبع غيرها من مصنعي الملابس خارج الباب مع خطوط الملابس الصوف البوليستر الخاصة بهم. تدريجيا النسيج عبرت من مكانه باعتباره النسيج عالية التقنية وعالية الأداء في الاستخدام العام.

    إذا كنت تريد معرفة المزيد عن الصوف القطبي ، يرجى زيارة www.wuhankinglong.com