كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Industry News > كيفية تطابق الزي سترات العمل أكثر عصرية؟

    كيفية تطابق الزي سترات العمل أكثر عصرية؟

    اليسون 2016-09-02 09:44:32
    مع التطور المستمر لالاجتماعية والاقتصادية، العديد من الشركات زيادة الطلب من زي مرغوبالصورة الجودة والأناقة. ومع ذلك، فإن العديد من العاملين في المكتب لا يزال متعبا جدا من ارتداء زي خاص. لماذا هذا؟ العديد من الشركات من أجل جعل الملابس لارتداء أكثر رسمية، الرسمي، والألوان المختارة هي أساسا الملابس السوداء والبيضاء، وليس عفا عليها الزمن، ولكن لائقة. ومع ذلك، الآن موظفي الشركة هم من الشباب من مختلف الشخصيات. لديهم شخصياتهم الخاصة تريد لتسليط الضوء، وسوف يشعر زي لون واحد ممل، لا حيوية، حتى من الطراز القديم ...... حسنا، دعونا اليوم نتحدث عن كيفية تطابق الملابس، للتأكد من أن شراء المقبل، دعونا كل موظف على ارتداء لطيف!



    إذا كنت تريد أن يكون من المألوف، وزرة الحمراء بالتأكيد تلبية الاحتياجات الخاصة بك. أحمر فاتح بالتأكيد تجعلك تصبح محور الشارع. منذ اختيار الألوان الزاهية، يجب الملابس خياطة بسيطة محاولة. أيضا مع سترة بيضاء بسيطة، والسراويل السوداء وحذاء، وجلب بشكل كامل في وزرة حمراء زاهية، وهو مزاج كبير جدا من المباراة.

    إذا كنت مستوى منخفض بعد الطابع الأنيق للشخص، وعندما قمت بشراء الزي الرسمي، ويمكنك اختيار لون بسيط. مثل قميص بلون بسيط مع السراويل بسيطة، عارضة، الإطارات البرية. بدلا البحرية الرمادي سترة، الأزرق الداكن هو خيار جيد. أو يمكنك ارتداء قميص ابيض مع عارضة الخفيفة أو مظلمة، المتطابقة مع زوج من الأحذية الحمراء، والكامل من الشعور الأزياء. تأكد من أن نتذكر أنه في ظل إذن لدينا.

    في الواقع، والملابس ومزيج الأزياء تتبع نفس المبدأ، ولكن مع الملابس حسب الطلب ستكون بعض العوامل المهنية تأثير فقط. في وزرة مع طرف، مرة واحدة لديك مزيج من الألوان واسلوبهم الخاص، ولكن نفس الشكل والاتجاهات! وبعد الاستماع إلى حصتنا أنت لا تزال قلقة من أعمال من الطراز القديم تحتقر؟ ما عليك سوى اختيار المزيج الصحيح، نفس نطاق.

    لمزيد من المعلومات حول عمال زيارة موحدة الثابتة والمتنقلة:www.chinaworkwearsupplier.com