كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Industry News > التركيز على التكنولوجيا الجديدة من OEM سترات العمل

    التركيز على التكنولوجيا الجديدة من OEM سترات العمل

    2016-08-31 09:27:07
    وقد جاءت الأزمة المالية العالمية لصناعة الملابس ضرب العالمي العرف، "كبير" كما خصائص صناعة الملابس المخصصة الصينية أكثر تضررا. ارتفاع تكاليف عوامل الإنتاج وتباطؤ الطلب على تجارة الملابس حسب الطلب وتسبب الضغط وتحديات هائلة. ولكن الشركات الصغيرة والمتوسطة من الملابس المخصصة الصينية حسب الطلب وصناعة الملابس لديها لا هذا الشعور بالضيق، والملابس مصنوعة خصيصا شركات صناعة ديهم مهارات الصلبة، للتوصل الى مخرج. في هذا السياق، والشمس روي زهي تحليل العديد من الفرص للوجوه صناعة الملابس حسب الطلب في بيانه.

    على مر السنين، صناعة الملابس حسب الطلب لتصبح القوة الرئيسية في حل مشكلة العمالة، وشكلت صادرات صناعة الملابس مصنوعة خصيصا لحوالي 30٪ من المجموع الوطني، وتطورها صحية ومستدامة لديه تأثير كبير على الاقتصاد الوطني . ومن استهلاك الألياف معين، استحوذت الصين على 57٪ من سكان العالم، وشكلت ملابس العمل حسب الطلب تصدير المنتجات الملابس لمدة 36٪ من سكان العالم. هذه مجموعة من الشخصيات من الجانب علما، وتنمية صحية ومستدامة من الصين الملابس صناعة حسب الطلب لديها على الاقتصاد العالمي لا ينبغي التقليل من تأثير. أصدرت شعبة الأمم المتحدة للسكان يظهر تقرير بحثي أنه بحلول عام 2050، فإن عدد سكان العالم سيرتفع إلى 9.2 مليار، واستهلاك الألياف لديه إمكانات كبيرة للنمو، مع أكثر من مليار شخص، والملابس الصين حسب الطلب وصناعة تستمر في لعب دورا هاما في هذا .

    واكد سون روي زهي، على أساس 30 عاما من التنمية، والصين هي الآن في تطبيق التكنولوجيا هو قريب جدا من البلدان المتقدمة. وفي الوقت نفسه، أحدثت الثورة الصناعية الجديدة العديد من الفوائد لصناعة الملابس حسب الطلب، ملابس العمل حسب الطلب والصناعة وصناعة المعلومات، والمواد الجديدة تتضافر لتحقيق المزيد من التنمية، واستجابة لهذا الاتجاه، والتي تبين اتجاه تطوير التكنولوجيا التقارب عبر، مما يعني أن المادة لديه ليس فقط العلم ويمتد إلى المستوى المجهري للغاية، وعلى نحو متزايد لتطوير في العمق على المستوى الكلي. وبالإضافة إلى ذلك، أصبحت البيانات الكبيرة والتنمية المستدامة في اتجاه الابتكار التكنولوجي. هذه الاتجاهات تستحق من الملابس المخصصة الاهتمام والعلماء الصناعة لمتابعة بملابس العدوانية العرف أصحاب المشاريع لبذل جهود مشتركة لتعزيز صناعة الملابس مصنوعة خصيصا لتنمو أقوى.

    اختتم الشمس روي زهي، صناعة الملابس مصنوعة خصيصا أربعة اتجاهات: الموارد، صديقة للبيئة والعمل الإنتاجية، لتوجيه الموضة. وفقا لهذه الاتجاهات، وزرة مخصصة تظهر ثلاثة اتجاهات رئيسية في العلوم والتكنولوجيا: التكنولوجيا والتكنولوجيا الذكية تتضافر لتحقيق التكوين، وتخصيص الموارد عناصر الابتكار الأخضر معا.

    القدرة على الابتكار الصناعة أن يتم تعزيز

    جعلت الملابس الصين صنعت خصيصا الابتكار في هذه الصناعة على مدى السنوات القليلة الماضية تقدما رائعا، عدة جوانب من إدخال الشمس روي زهي: في الوقت الحاضر، تم تخصيص صناعة الملابس الصينية مع أكثر من 30 مراكز البحوث الهندسية الوطنية ومختبرات رئيسية في التعليم الأساسي البحوث، تطبيق جعلت العلوم والبحوث والتكنولوجيا وصناعة الإنجازات الكبرى. الكثير من الملابس تخصيص المشاريع الهندسية لإنشاء مركز للبحوث ومركز الهندسة، وأيضا في كل من الصعيد الوطني والصناعة كما تلقى العديد من الجوائز، حققت تقدما كبيرا في توحيد. جعلت القدرة طلب البراءة في السنوات القليلة الماضية تقدما كبيرا، وعدد طلبات براءات الاختراع في المرتبة الرابعة في العالم؛ هناك سبعة مشاريع فاز بجائزة العلوم والتكنولوجيا الدولة للعامين الماضيين. 10 وزرة فازت الشركة تخصيص الابتكار التكنولوجي نموذج وزرة عنوان الشركة مخصصة الدولة؛ الصناعة وزيادة كمية الأبحاث المنشورة.

    هذه الإنجازات على الرغم مما يثلج الصدر، ولكن لا يمكن أن يعكس تماما الملابس حسب الطلب الصيني صناعة الابتكار. وقال سون روي زهي تشير البيانات إلى أن الملابس مصنوعة خصيصا إجمالي R & أمبير؛ الاستثمار التطوير في الصناعة يمثل 0.77٪ من المبيعات، والتي تمثل الألياف 0.4٪ فقط، الصناعة الكيميائية الألياف R & أمبير؛ شكلت الاستثمارات D ل0.94٪ من المبيعات. هذا يدل على أن شركات صناعة الملابس حسب الطلب على الاستثمار في البحث والتطوير الفجوة بين نسبة ومستوى أكثر وضوحا متوسط ​​من "صناعة الملابس حسب الطلب،" ثانية من خمس "خطة التنمية" "، بعض الفوائد العرف الملابس الملابس المخصصة الأعمال R & أمبير؛ شكلت النفقات D جعلت داخل دخل الأعمال الرئيسية لزيادة نسبة أكثر من 3٪، "الهدف من مسافة عادلة.

    لمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقعنا على الانترنت:www.chinaworkwearsupplier.com