كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Industry News > فعالية "ملابس العمل وسام" نصائح لإزالة التلوث

    فعالية "ملابس العمل وسام" نصائح لإزالة التلوث

    2016-09-02 17:04:33

    معظم فعالة "ملابس العمل وسام" نصائح لإزالة التلوث

     

       أعمال التجديد الغسيل الملابس، والغراء والطلاء الأكثر تلوثا بسهولة والبقع الصبغية الغروية، يجب أن يعمل لديهم نفس الشعور، وهذا هو هذا النوع من البقع مع السيارات ملابس العمل صناعة ملطخة النفط، فإنه من الصعب إزالته. اليوم، وWuhankinglong ارتداء زي خاص لتقديم تطهير صفة خاص انقلاب، لمساعدة الجميع بسهولة غسل الملابس والديكور!

     

    نصيحة واحدة: لجميع الأغراض إزالة وصمة عار لاصقة 

       عند غسل ملابس ملطخة مع جميع الأغراض لاصق، ويمكنك استخدام الأسيتون أو قطرات الماء على الموز البقع اللثة، واستخدام فرشاة تنظيف تتكرر باستمرار، حتى بقع الغراء خففت الخروج من النسيج، ثم شطف. واحد لا يمكن أن تتكرر تنظيف عدة مرات، وأخيرا يمكن أن يغسل. ومع ذلك، فإن أقمشة من ألياف السليلوز خلات تفعل لا تستخدم هذه الطريقة لتجنب الأقمشة الضرر الملابس، وأقترح عليك أن تقرأ بعناية تعليمات الغسيل عند شراء الزي المدرسي وزرة ل تجنب الخسائر.

     

    نصيحة اثنين: أبيض إزالة البقع اللاتكس

       الأبيض هو نوع من الاصطناعية مستحلب راتنج، خلات البولي فينيل مستحلب. يتميز بإضافة من النايلون وما شابه ذلك، فإن الغالبية العظمى من مواد ذات جودة الألياف لديها دور الترابط، بحيث يمكن الالتزام بحزم ملابس العمل. كما أن لديها السمة التي يمكن حله في مجموعة متنوعة من الحلول. نستخدمها ل معرفة خصائص أسلوب الإزالة. متاح 60 درجة الخمور أو 8: 2 الكحول (95٪) وخليط الماء وغمر يناسب البقع البيضاء لاتكس، حول ينقع لمدة نصف ساعة، يمكنك فرك مع الماء، حتى تنظيف ذلك بعيدا. أخيرا، وبعد ذلك يشطف بالماء.

     

    نصيحة ثلاثة: صمغ ازالة لطخة، تلوث

       ملابس ملطخة مضغ بقع الصمغ، ويمكن إزالتها مع الغراء البيض الخام على سطح الملابس، و ثم يمسح حبات فضفاضة تبقى نقطة واحدة تلو الأخرى، ثم يغسل في محلول الصابون، وشطف أخيرا مع الماء. إذا الملابس لا يمكن أن يغسل في الماء، رابع كلوريد الكربون يمكن تطبيقها على إزالة السوائل الملوثة المتبقية. هذا لا ينطبق فقط على نقل ملابس العمل الديكور، والمياه ملطخة ويمكن أيضا أن تستخدم الملابس!

     

    نصيحة أربعة: الغراء البقع إزالة

       إذا كان uniforn ملوثة مع البقع مثل بقع الغراء، ويمكن استخدام تلوث ملابس العمل غارقة في الحارة الماء، عندما تذوب البقع في الماء، ثم فرك اليد، حتى وصمة عار كل فرك بها حتى الآن، ثم يغسل مرة أخرى ثم حل المنظفات دافئ. أخيرا، ثم يشطف بالماء.

     

    خمسة انقلاب: إزالة البقع المائية

         اللوحة مع لوحة مائية من أجل زيادة ثبات من التلوين، والصباغ وأضاف كمية مناسبة من الصمغ للذوبان في الماء. عندما الملوثة وزرة على البقع المائية، فإن الخطوة الأولى هي استخدام الماء الساخن لإذابة وإزالة البقع اللثة، واستخدام المنظفات أو الأمونيا ضوء التبييض، وشطف أخيرا مع ماء. لاحظ أن وزرة بيضاء متاح الهيدروجين بيروكسيد التبييض، في حين غسل الملابس معا من أجل منع متعدد الألوان أدى إلى المتبادل وينبغي أن تكون العدوى، فمن المستحسن الملابس الداكنة والملابس ذات الألوان الفاتحة غسلها بشكل منفصل.

     

      لا تحصل على الجميع النصائح المذكورة فوق؟ في الواقع، ما دامت تشوسيد الطرق الصحيحة، والعمل الديكور لم الملابس التنظيف أيضا ليست صعبة للغاية كما يتصور. وبالإضافة إلى ذلك، نحن ننصح شراء الملابس في ذلك الوقت، في محاولة لاختيار مقاومة الأوساخ والزيوت ومقاومة للماء، وقابل للغسل وتجفيف الملابس سريعة ذلك أنه من الأسهل لتنظيفه!