كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Company News > كيف لتنظيف الملابس الاستاتيكيه؟

    كيف لتنظيف الملابس الاستاتيكيه؟

    2018-11-30 16:57:33
    (1) في المقام الأول ، ملابس العمل المضادة للساكنة تشير إلى ملابس العمل مخيط مع قماش مضاد للساكنة ، مثل القماش ، لتجنب تراكم الكهرباء الساكنة في الملابس. النسيج المقاوم للكهرباء الساكنة هو نسيج يتم الحصول عليه عن طريق خلط الألياف الموصلة أو الألياف الاصطناعية المضادة للساكنة أو خليط من الاثنين في فواصل متساوية إلى حد كبير أو بشكل موحد أثناء النسج.
    (2) والألياف الموصلة هو مصطلح عام للألياف مصنوعة من مادة موصلة أو مادة subconduttivo توظيف المعدنية أو العضوية المواد كليا أو جزئيا، وجود رف حجم المقاومة بين 104 و 109 Q / سم. اعتمادًا على توزيع المكون الموصّل في الألياف ، يمكن تصنيف الألياف الموصلة إلى ثلاثة أنواع: مكونات أحادية التوصيل ونوع واحد من تراكب المكونات الموصلة ونوع واحد من المركب الموصل. تصنع الأقمشة الأكثر التحجر من الألياف الموصلة، ولا سيما نوع من المواد المركبة موصل، أي تستخدم أساسا الألياف المركبة.
    (3) تضاف الأشكال الاستاتيكية المكونة من ألياف موصلة إلى الأقمشة المصنوعة من الألياف الكيمائية ، ويستند انتشار الطاقة إلى آليتين معادلة الخسارة والحمل. كتلة ، يتم تحييد الكهرباء الساكنة على النسيج بواسطة تفريغ الأكورون للألياف الموصلة ويمكن أيضا أن تتحقق مع الأرض من خلال الألياف الموصلة ؛ عندما لا يتم تأريضها ، تخرج الطاقة الكهربائية من التفريغ الضعيف للألياف الموصلة مع التاج.