كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Industry News > كيف تختار ملابس السلامة؟

    كيف تختار ملابس السلامة؟

    2018-11-30 10:46:16
    1. حدد خدمة عمل موثوقة تعتمد على عوامل الخطر الموجودة على الموقع. يجب على المستخدم تحديد نوع الملابس الواقية في مكان العمل أو للأخطار المحتملة. للعمل الحي ، ينبغي استخدام الدعوى العازلة ؛ لعمل التماس السام ، ينبغي استخدام الدعوى المضادة للفيروسات المغلقة ؛ لعملية درجة حرارة عالية قبل الفرن ، واستخدام المعطف للحريق.

    2. شراء منتجات ذات جودة موثوق بها. يجب شراء الأصناف التي تم فحصها من قبل الإدارات الفنية والمهنية أو التي تفي بالمعايير الحالية من خلال متجر لتأمين الوظائف.
    من أجل منع الأخطار المختلفة ، تم إجراء خدمة العمل العامة من القطن لفترة طويلة. لأن النسيج القطني على ما يرام ولديه بعض المقاومة ، فإنه يمكن منع تغلغل الملوثات مثل الغبار ويمكن أيضا تقليل تلف الآلات والمواد الكيميائية لجسم الإنسان. مادة القطن لديها امتصاص الرطوبة جيدة ، برياثابيليتي وخصائص الحفاظ على الحرارة. ومع ذلك ، فإن قماش القطن ضعيف في مقاومة الماء ، ومقاومة الأحماض ، ومقاومة التآكل القلوية ومثبطات اللهب. تطورت الألياف الاصطناعية إلى نسيج قطني مقاوم للحرائق مع مقاومة جيدة للقلويات والأحماض ، ولكن أداء امتصاص الماء وامتصاص الرطوبة ليس جيدًا ، فمن السهل تجميع الكهرباء الساكنة والفرك عند انها التدليك.

    في مآزر التأمين العمل المستخدمة للنقط ، فمن المعتاد استخدام نظام واحد أو اثنين من جانب ، والذي يتكون من شريط بطانة ، والتي لديها نفاذية الهواء ضعيفة وخاضعة للتعب. يتم تغليف مادة اللاتكس والبولي يوريثان على نسيج رقيق مثل حرير نايلون ، وهو مناسب أكثر للارتداء. في منطقة العمل حيث تكون حالة التقطير ليست شديدة ، يمكن النظر في نسيج ألياف اصطناعية مسعور ، ومن ثم يمكن تطبيق نوع من السيليكون ، أو مركب ألكيل ، أو فلوريد عضوي أو ما شابه. النسيج النهائي له نفاذية هواء جيدة ، وشعور اليد ، ومظهر وشعور اليد.