كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Industry News > كيفية اختيار سترة العمل ذات جودة عالية

    كيفية اختيار سترة العمل ذات جودة عالية

    جوليا 2018-12-03 17:51:43
    سترة هي ثوب بلا أكمام ترتديه في الجزء العلوي من الجسم ويجب أن تكون ملائمة. في أكثر الأحيان ، ينتهي بالقرب من الخصر. أي سترة يمكن أن تكون بسيطة أو مزخرفة أو للترفيه أو الفخامة. من الناحية التاريخية ، يمكن ارتداء السترة إما في مكان أو تحت طبقة أكبر تعتمد على الطقس ، وحاملها ، وإعدادها. في بعض الأحيان ، يتم ارتداء سترة فوق قميص قصير أو طويل الأكمام. هناك العديد من أنواع السترات ، المصنوعة من مجموعة واسعة من المواد ، التي تخدم وظائف وأغراض مختلفة وتسمح بالتنوع داخل أو عبر الثقافات. قد تكون السترة مغلقة في الأمام وتنسحب على الرأس أو يمكن أن تحتوي على مواد أمامية مختلفة مثل الأزرار أو السوستة.

    هذه السترة هي استمرار لارتداء صدرية القرن التاسع عشر للغة الإنجليزية في القرن التاسع عشر ، والذي كان سبباً في ازدهار منتصف العمر (الملابس) والمقامرة. قد يكون قد تم ارتداؤها أنواع مختلفة من الصدريات في الأدب المسرحي مثل العروض والتنكر قبل ما يقال أن أصول في وقت مبكر من سترة

    صممت الصدريات مع الأقمشة الجديدة والمزخرفة ولكن فقط على الجبهة. حول هذا الوقت أصبح من الشائع استخدام قماش أقل تكلفة ، على النقيض من تصميم صدرية ، مما يسمح للمالك أن لا تنفق الكثير من المال على صدرية ككل. كانت الأقمشة المستخدمة في إنشاء هذه الألواح الخلفية غير المرئية هي الكتان ، والقطن ، أو أي نوع آخر من القماش يستخدم لملابس الملابس.

    زيارة www.wuhankonglong.com قد تختار أكثر سلامة سترة أجمل.